أخبار مصر اليوم: حقيقة تغيير نظام امتحانات الثانوية العامة.. والأرصاد تحذر من نشاط للرياح يزيد من برودة الطقس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر اليوم: حقيقة تغيير نظام امتحانات الثانوية العامة.. والأرصاد تحذر من نشاط للرياح يزيد من برودة الطقس, اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 11:34 مساءً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

 


وجاءت أهم الأخبار كالتالي:

                      

 

هل ينخفض سعر كيلو السكر لـ 10 جنيهات؟ الحكومة ترد

سعر السكر، قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء: "الهدف من برنامج الطروحات العمل علي زيادة العائد ورفع كفاءة مستوى التشغيل في الأصول المملوكة للدولة، وهناك سياسة شاملة للدولة تهدف الي الاصلاح الاقتصادي".

 

Advertisements

 

الحكومة تكشف عن خطة جديدة بشأن انقطاع الكهرباء الفترة المقبلة

أزمة انقطاع الكهرباء، كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، آخر تطورات أزمة تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء.

 

الرئيس السيسي يتابع جهود الحكومة لتنفيذ الإستراتيجية الوطنية للهيدروجين الأخضر 

اطَّلع الرئيس السيسي على جهود الحكومة لتنفيذ الإستراتيجية الوطنية للهيدروجين الأخضر، حيث تم استعراض سيناريوهات إنتاج الهيدروجين، ومحاور خطة العمل خلال المرحلة المقبلة على المستويين التنفيذي والتشريعي، وإجراءات بناء القدرات الوطنية.

 

الأرصاد تحذر من نشاط للرياح يزيد من برودة الطقس (صور)

حذرت هيئة الارصاد الجوية من نشاط للرياح اليوم  تزيد من برودة الطقس على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والاتربة على السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

 

إزاى تحصل على خصم على الاسكوتر الكهربائى بالقرب من محطات المترو

نشرت صفحة الشركة المشغلة للخط لثالث على صفحتها الرسمية لتشجيع الركاب على استحدام الاسكوتر الكهربائى بالقرب من محطات المترو  نشرت اماكن الاسكوتر وطريقة الحصول على خصم على الرحلة 

 

الصحة: تحديث البروتوكولات العلاجية للأمراض المعدية والحميات

عقدت وزارة الصحة والسكان، ورشة عمل من خلال الإدارة العامة لمستشفيات الحميات، لتحديث البروتوكولات العلاجية للأمراض المعدية والحميات، وذلك في محافظة الإسكندرية، وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

 

الحكومة تكشف حقيقة تغيير نظام امتحانات الثانوية العامة خلال العام الدراسي الحالي

تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بتغيير نظام امتحانات الثانوية العامة خلال العام الدراسي الحالي 2023 /2024.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو" تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق