ساقية الصاوي تحيي الذكرى الـ45 لرحيل الشيخ مصطفى إسماعيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ساقية الصاوي تحيي الذكرى الـ45 لرحيل الشيخ مصطفى إسماعيل, اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 11:35 مساءً

تُحيي ساقية عبد المنعم الصاوي الذكرى الـ 45 لرحيل القارئ الشيخ مصطفى إسماعيل.

إذ تُقام احتفالية ساقية الصاوي بذكرى الشيخ مصطفى إسماعيل في السابعة من مساء الجمعة 29 ديسمبر الجاري بقاعة الكلمة.. وتبدأ بعرض  وبسماع التسجيلات الجديدة للشيخ التي تعرضها أسرته للمرة الأولى، وبعض من تحليلات هيثم أبو زيد.

ساقية عبد المنعم الصاوي

وتستعد ساقية عبد المنعم الصاوي، لتجهيز قاعة الحكمة والنهر، لاستقبال عدد من الحفلات والندوات خلال الفترة المقبلة والذي من المقرر أن يشهد العديد من الفاعليات المختلفة، والندوات الثقافية التي تناقش ما يحدث في غزة.

Advertisements

 

في هذا السياق، كشف أحد المنظمين بالساقية أن هناك تجهيزات خاصة لاستقبال الجمهور على مدار الشهر الجاري، والذي من المقرر أن يشهد حضورًا غفيرًا لمحبي فرق الفن المستقل. 

 

وقال المنظم لفيتو، إن المهندس عبد المنعم الصاوي، يتابع كافة التجهيزات، من المسرح للإضاءة وتحديث الأجهزة الصوتية، موضحًا أن هناك العديد من المفاجآت بحفلات مسار إجباري وبلاك تيما وكايروكي. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق