أخبار الحوادث اليوم: مقتل عامل بوابل من الرصاص على يد جاره بالأقصر.. والحبس شهر للاعب منتخب مصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الحوادث اليوم: مقتل عامل بوابل من الرصاص على يد جاره بالأقصر.. والحبس شهر للاعب منتخب مصر, اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 11:32 مساءً

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

لقى عامل مصرعه بوابل من الرصاص على يد جاره بالأقصر وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية من ضبط المتهم.

 

Advertisements

 

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المطربة والراقصة سما المصري لتنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

 

كشف المحامي أشرف ناجي محامي الفنانة سما المصري، عن تفاصيل القبض عليها والتحفظ عليها بتهمة تنفيذ حكم قضائي بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

 

حصل موقع فيتو على نسخة من تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي في القضية رقم 1636 لسنة 2023 جنح " نيابة 6 أكتوبر" في معارضة الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات لاتهامها في قضية شيك بدون رصيد.

 

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد علوان السيد، 4 متهمين بالإعدام شنقا لاتهامهم بقتل مواطن وسرقته بالإكراه في المرج.

 

قررت محكمة شمال القاهرة، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة طبيب نساء وتوليد في منطقة روض الفرج لاتهامه بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة الفاحشة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض لجلسة 27 ديسمبر للاطلاع.

 

 قضت محكمة أسرة النزهة بمعاقبة إبراهيم سعيد لاعب نادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بالحبس لمدة 30 يوما، في الدعوى رقم 25098 /2023 المقدمة من طليقته، ويبدأ تنفيذها من تاريخ القبض عليه لامتناعه عن سداد مبلغ 227 ألف جنيه قيمة مصروفات الدراسة لابنته لي لي.

 

قضت محكمة الأسرة نيابة جنوب القاهرة بإلزام زوج بسداد 36543 جنيها مصاريف علاج لزوجته.

 

شهدت منطقة دار السلام جريمة قتل مروعة عندما أقدم 3 أشخاص على احتجاز مسجل خطر، شهرته ” فرخة" وتعذيبه حتى الموت لقيامه بسرقة هاتف أحدهم.

 

قررت نيابة الجيزة إحالة دينا هشام ابنة الدكتورة هبة قطب وموظف بجامعة الدول العربية  للمحاكمة على خلفية اتهامهما في واقعة مشاجرة بينهما، بسبب خلافات على أولوية المرور بهايبر وان في الشيخ زايد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

0 تعليق