الهلال الأحمر الفلسطيني: 4760 شاحنة مساعدات دخلت قطاع غزة من معبر رفح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال الأحمر الفلسطيني: 4760 شاحنة مساعدات دخلت قطاع غزة من معبر رفح, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 12:17 صباحاً

قال الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الإثنين، إن 4760 شاحنة مساعدات دخلت قطاع غزة من معبر رفح منذ 21 أكتوبر وحتى 22 ديسمبر.

والجمعة الماضي، ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في تقرير لها، أن 96 شاحنة مساعدات دخلت إلى  قطاع غزة عبر معبر رفح بالإضافة إلى 6 شاحنات وقود.

وأضافت القاهرة الإخبارية في تقريرها أن 21 مصابا من قطاع غزة وصلوا ايضا إلى  معبر رفح لتلقي العلاج في مصر. 

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

وارتفعت حصيلة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 20674 شهيدا و55 ألف جريح، وفق ما أعلنت وزارة الصحة التابعة لحركة حماس.

Advertisements

وقالت الوزارة في بيان: "ارتفاع عدد الشهداء إلى 20674 إضافة إلى 54536 جريحًا جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي".

في سياق متصل، ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، في بيان صادر عنه اليوم الإثنين أن هناك  أكثر من 8 آلاف بلاغ بشأن مفقودين تحت الأنقاض في مناطق متفرقة بالقطاع.

 

عمليات إعدام ميداني في مدارس غزة

وكان المرصد الأورومتوسطي، قال إن قوات الاحتلال الإسرائيلية نهبت أموالا ومتعلقات شخصية خاصة بالنازحين بما في ذلك مصادرة ذهب للنساء في قطاع غزة.

وأضاف المرصد الأورومتوسطي: "القوات الإسرائيلية نفذت في العديد من المدارس في غزة عمليات إعدام ميداني، واستهدافات المدارس في غزة لم يكن لها مبرر".

وتابع المرصد الأورومتوسطي: "جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل استباحة مدارس تؤوي نازحين ويمارس فيها انتهاكات جسيمة من عمليات تصفية جسدية واعتقالات وتنكيل وترويع، ومدارس الأمم المتحدة ومراكز إيواء النازحين في غزة تتحول لمربعات جرائم وحشية بحق المدنيين".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق