الدوري المصري، الاتحاد السكندري يستدرج فاركو في مباراة قوية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري المصري، الاتحاد السكندري يستدرج فاركو في مباراة قوية, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 07:26 صباحاً

الدوري المصري، يستضيف إستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ونظيره فريق فاركو في اللقاء الذي سوف يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

 

الاتحاد السكندري يسعى إلى تحقيق الفوز على فاركو

ويدخل فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طارق العشري مباراة فاركو اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة جمعها من خوض 7 مباريات حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في مثلهم وأحرز لاعبوه عشرة أهداف ودخل مرماه تسعة أهداف.

Advertisements

 

فاركو يأمل في  تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق فاركو بقيادة مدربه خالد جلال مباراة الاتحاد السكندري بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الثامنة في جدول ترتيب الدوري المصري الذي يحتل فيه المركز الثامن عشر والأخير برصيد خمسة نقاط جمعها من خوض تسعة مباريات حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في ست مباريات واحرز لاعبوه ثمانية أهداف ودخل مرماه 14 هدفًا.

 

طاقم تحكيم مباراة الاتحاد السكندري وفاركو

طاقم تحكيم مباراة الاتحاد السكندري وفاركو، فيتو

 

إنبي يفوز على الجونة

في مباريات أخرى فاز فريق إنبي على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خالد بشارة بالجونة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف إنبي الأول اللاعب محمد حمدي في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، فيما تعادل أحمد بلحاج للجونة في الدقيقة 78 قبل أن يعاود إنبي التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 85 عن طريق أحمد نادي حواش.

ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي

1- بيراميدز 17 نقطة
2- زد اف سي 16 نقطة
3- المصري البورسعيدي 15 نقطة
4- الأهلي 14 نقطة
5- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة
6- طلائع الجيش 14 نقطة
7- الجونة 13 نقطة
8- مودرن فيوتشر 13 نقطة
9- إنبي 13 نقطة
10- سموحة 13 نقطة
11- الاتحاد السكندري 12 نقطة
12- الزمالك 11 نقطة
13- بلدية المحلة 10 نقاط
14- المقاولون العرب 7 نقاط
15- الإسماعيلي 7 نقاط
16- الداخلية 7 نقاط
17- فاركو 5 نقاط
18- البنك الأهلي 3 نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق