نسرين طافش تنشر صورا من كواليس فيلم بنقدر ظروفك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نسرين طافش تنشر صورا من كواليس فيلم بنقدر ظروفك, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 06:21 مساءً

نسرين طافش، نشرت الفنانة نسرين طافش صورا جديدة لها من كواليس فيلم “بنقدر ظروفك” والذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

 

وظهرت نسرين طافش خلال الصور في أحد الأحياء الشعبية، حيث تقدم شخصية “سماح” وتشتهر بـ “موحة”.

 

 فيلم “بنقدر ظروفك”

يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم الفنانة نهى عابدين، ورانيا منصور، وأحمد فهيم.

كما تشارك نسرين طافش في بطولة فيلم "بنقدر ظروفك"، تأليف وإنتاج سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، مع كوكبة من نجوم الكوميديا.

Advertisements

وكان آخر أعمال نسرين طافش في السينما "أخي فوق الشجرة"، مع النجم رامز جلال، تارا عماد، وحمدي المرغني، ويزو، محمد ثروت، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق