أخبار الفن اليوم.. بيان جديد من نقابة الموسيقيين بشأن أغنية روبي.. وغياب بيومي فؤاد عن العرض الخاص لـ كارت شحن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم.. بيان جديد من نقابة الموسيقيين بشأن أغنية روبي.. وغياب بيومي فؤاد عن العرض الخاص لـ كارت شحن, اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 11:42 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة من أبرزها  كالتالي: 

 

 

أصدر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانًا جديدًا بشأن الجدل المثار حول أغنية روبي الجديدة “3 ساعات متواصلة”، التي اعتبرها البعض جريئة.

 

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ليه تعيشها لوحدك" التريلر الرسمي الخاص بالعمل، تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض يوم 3 من شهر يناير المقبل في مصر، ويوم 18 من الشهر نفسه في دول الخليج.

Advertisements

 


استعدادات محمد عبده لحفل اليوبيل الماسي بالرياض (فيديو)

 

روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لحفل فنان العرب محمد عبده، احتفالا باليوبيل الماسي لمسيرته والذي يقام الجمعة المقبل في العاصمة الرياض.

 

 

 

 

 عاطف الطيب ، هو أحد مثقفى ومفكرى هذا البلد، استطاع أن يرصد حالة الوطن طوال فترة الثمانينات وحتى منتصف التسعينات بمهارة وحساسية فلم يترك قضية إلا وطرقها من خلال رؤية خاصة في السيناريو فتعامل مع المهتمين برصد ظواهر الواقع المعاش مثل بشير الديك، وحيد حامد، مصطفى محرم وأسامة أنور عكاشة.

 

 

 


 عبرت الفنانة السورية نسرين طافش عن سعادتها بإقامة الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي انتهت فعالياتها قبل أيام، مثمنة موقف المهرجان من القضية الفلسطينية. 

 

 

 

 

 تصدر أمس الاثنين، فيلم أبو نسب بطولة الفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، شباك تذاكر دور العرض المصرية، حيث وصلت إيراداته أمس مليون و221 ألف جنيه متفوقا على فيلم "شماريخ" الذي حل ثانيا. 

 

 

 

 

 

 

مسلسل صوت وصورة ، تعرض قناة الحياة مسلسل صوت وصورة على شاشتها بعد النجاح الكبير الذي سبق وحققه المسلسل وقت عرضه الأول.

 

 

 

روجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لحفل "ليلة نجمات العرب" بالعاصمة السعودية الرياض في رأس السنة يوم الأحد المقبل.

 

 

 

احتفل أبطال فيلم كارت شحن بالعرض الخاص للعمل في أحد المولات الكبري علي طريق العين السخنة.

 

 

 

 

نشرت الفنانة نسرين طافش صورا جديدة لها من كواليس فيلم “بنقدر ظروفك” والذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق