منتخب اليابان يتلقى صدمة قوية قبل كأس أمم آسيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب اليابان يتلقى صدمة قوية قبل كأس أمم آسيا, اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 05:28 مساءً

تلقى منتخب اليابان صدمة قوية قبل انطلاق بطولة كأس آسيا التي تقام في يناير المقبل في قطر.

وأعلن نادي برايتون إصابة لاعبه الدولي الياباني ميتوما وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع.

وبذلك يتأكد غياب ميتوما رسميًا عن مباريات بطولة كأس أمم آسيا مع منتخب اليابان.

طرح تذاكر بطولة كأس آسيا

وتستعد قطر لاستضافة كأس آسيا للمرة الثالثة، مع مشاركة 24 منتخبًا من أفضل المنتخبات في القارة على الطريق للفوز باللقب في استادات كأس العالم. 

وتشهد البطولة الآسيوية 51 مباراة في 9 استادات خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير، فيما يحتضن استاد لوسيل المونديالي مباراتي الافتتاح والنهائي.

Advertisements

ومع تقارب المسافات الذي تتميز به دولة قطر حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين اثنين من الاستادات التسعة 75 كيلومترًا، سيكون بمقدور المشجعين واللاعبين على حد سواء البقاء في مكان إقامة واحد طوال فترة البطولة.

يشار إلى أن جميع الاستادات التي تستضيف المنافسات، مجهزة بمقاعد يمكن الوصول إليها بكل سهولة، بما فيها المقاعد التي يمكن الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحركة، إضافة إلى مقاعد للأشخاص من ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ما يضمن استمتاع المشجعين من ذوي الإعاقة بتجربة مريحة خالية من العوائق. واستقطبت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة 6 آلاف متطوع لتقديم الدعم في 20 مجالًا من العمليات التشغيلية للحدث الآسيوي المرتقب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق