الأجهزة الأمنية تصطحب المتهم بقتل عامل رخام بالمعصرة لإجراء المعاينة التصويرية للجريمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأجهزة الأمنية تصطحب المتهم بقتل عامل رخام بالمعصرة لإجراء المعاينة التصويرية للجريمة, اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 06:15 مساءً

اصطحبت الأجهزة الأمنية المتهم بقتل عامل رخام بالمعصرة، إلي مسرح الجريمة، وذلك لإجراء المعاينة التصويرية، بصحبة ممثل من النيابة العامة.

وكان قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله جثة (عامل رخام- مقيم بدائرة القسم) متأثرًا بإصابته بجرح نافذ بالرقبة.


وبالانتقال لمحل الجريمة، وبسؤال والد المتوفى اتهم (عاطلا- مقيم بدائرة القسم) بالتعدي على نجله بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" أدت إلى إصابته المنوه عنها والتي أودت بحياته. 

Advertisements


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه، وعثر بحوزته (سلاح أبيض) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما حول الجيرة "لهو الأطفال" باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته على النحو المشار إليه.


جري اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عقوبة القتل والضرب خلال الدفاع عن النفس 

 

ينص القانون على أنه لا عقوبة مطلقا على من قتل غيره أو أصابه بجراح أو ضربه أثناء استعماله حق الدفاع الشرعي عن نفسه أو ماله أو عن نفس غيره أو ماله وقد بينت في المواد الآتية الظروف التي ينشأ عنها هذا الحق والقيود التي يرتبط بها.

 

المادة 246

 

حق الدفاع الشرعي عن النفس يبيح للشخص إلا في الأحوال الاستثنائية المبينة بعد استعمال القوة اللازمة لدفع كل فعل يعتبر جريمة على النفس منصوصًا عليها في هذا القانون.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق