طلباته أوامر، عامر حسين يكشف كواليس طلبات حسام حسن وتصورات جدول الدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلباته أوامر، عامر حسين يكشف كواليس طلبات حسام حسن وتصورات جدول الدوري, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 01:24 صباحاً

أكد عامر حسين، المشرف على لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن أحمد دياب رئيس الرابطة عقد اجتماعا مع حسام حسن وجهاز منتخب مصر، للتنسيق للمرحلة المقبلة.

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "حسام حسن طلب الحصول على أسبوع قبل التوقف الدولي في مارس المقبل، وبالتالي دياب لن يتأخر ولا أنا هتأخر على مطالبه، وبدأت في عمل تصور حتى الجولة الثلاثين بـالدوري المصري، وقدمتها منذ ساعة إلى أحمد دياب من أجل الحصول على الموافقات الأمنية عليها، ويوم 12 مارس سيكون آخر مباراة لكل الأندية".

Advertisements

تصورات عامر حسين لجدول الدوري المصري

وأضاف عامر حسين: "الأهلي وإنبي فقط هما من يخوضان مواجهة يوم 15 فبراير، لأن الأهلي لديه عدة مؤجلات، والتوقف الثاني سيكون في شهر يونيو، والدوري كان من المحدد ينتهي في 30 يوليو، ولكنها أصبحت الآن متوقفة على مشوار الأندية في المشاركات الإفريقية، وحال وصول الأربع أندية إلى النهائي في إفريقيا والكونفدرالية، الدوري ينتهي 10 أغسطس على الأقل، وهذا الموسم صعب بسبب إنشاء بطولة الدوري الإفريقي".

طلبات حسام حسن أوامر

منتخب مصر، وعقد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، جلسة مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، وإبراهيم حسن مدير الفراعنة، مساء السبت.


وتم خلال الاجتماع تأكيد أن الهدف هو صعود منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2026.

كما تم استعراض الأجندة الدولية لشهري 3 و6، وتم تدوين طلبات حسام حسن فيما يخص توقيتات انطلاق المعسكرات.

 

ومن المنتظر أن تعلن رابطة الأندية الجدول الجديد بعد التعديلات المطلوبة خلال 48 ساعة حتى الأسبوع الـ30.

ومن المفترض أن يلعب منتخب مصر، بطولة ودية في الإمارات خلال فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر مارس.

ويرغب التوأم في تبكير موعد انطلاق المعسكر ليبدأ قبل موعد الأجندة الدولية بعدة أيام، وذلك حتى يتسنى للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر إقامة عدد أكبر من التدريبات للاعبي المنتخب، خصوصًا وأن المعسكر المقبل هو أول تجمع للفراعنة تحت قيادة التوأم والجهاز الفني الجديد للمنتخب.

 

أول اختبار رسمي لحسام حسن

أما أول الاختبارات الرسمية للعميد حسام حسن، فسيكون في الأجندة الدولية للفيفا في شهر يونيو، حيث يخوض منتخب مصر مواجهتين حاسمتين في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو.

 

زيادة عدد الجماهير إلى 20 ألف متفرج

أعلنت رابطة الأندية المحترفة موافقة الجهات الأمنية على حضور ٢٠ ألف متفرج لمباريات الدوري المصري.

ووجهت الرابطة الشكر لمؤسسات الدولة والجهات الأمنية ووزارة الداخلية لتلبية طلب الرابطة بزيادة عدد المشجعين.

 

 

 

وفي سياق آخر، فاز جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة اتحاد شمال إفريقيا، وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في الانتخابات التي جرت على هامش الجمعية العمومية لاتحاد شمال إفريقيا بالأراضي التونسية.

وأجريت انتخابات مقعد رئاسة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم بحضور سارة موكاني ممثل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وجنان قورة مدير إدارة المناطق بالاتحاد الإفريقي كمراقبين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق