الهلال يتسلح برقم مميز أمام الأندية الإيرانية قبل مواجهة سباهان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال يتسلح برقم مميز أمام الأندية الإيرانية قبل مواجهة سباهان, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 07:26 مساءً

يمتلك نادي الهلال، رقما إيجابيا أمام الأندية الإيرانية، وذلك قبل مباراة سباهان، في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس على أرضية ملعب المملكة أرينا.

ولم تنجح الأندية الإيرانية في الانتصار على الهلال خلال 9 مباريات الأخيرة في كافة المسابقات، ونجح الزعيم في الانتصار في 9 مباريات، وتعادل الفريق في مباراة وحيدة خلال الفترة الأخيرة.

ونجح نادي الهلال في الانتصار في مباراة الذهاب على حساب نادي سباهان، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الفريق الإيراني، وسجل ثلاثية الزعيم في هذه المباراة ألكسندر ميتروفيتش، ومالكوم، وعبدالله الحمدان.

Advertisements


رقم إيجابي لـ الهلال أمام الفرق الإيرانية


أخر 9 مباريات
فاز الهلال: 8 مباريات
تعادل الزعيم: 1
لم يتلقى الفريق أي هزيمة
سجل: 22 هدف

 

ونجح عبد الله الحمدان، مهاجم فريق الهلال السعودي، في كسر صيام تهديفي طويل في دوري أبطال آسيا، بعدما هز شباك سباهان أصفهان.

عبد الله الحمدان، الذي دخل بديلًا في مباراة سباهان، سجل الهدف الثالث للهلال في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وساهم الحمدان في فوز ثمين للهلال بنتيجة 3-1 خارج أرضه في ذهاب ثمن النهائي، مما يمنحه أفضلية كبيرة في مباراة العودة بالرياض، الخميس المقبل.

وأحرز الحمدان، أول أهدافه في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، في مباراته السادسة، علمًا بأنه خاض 4 مباريات كبديل.

كما أن هذا هو الهدف الثاني للحمدان، صاحب الـ 24 عامًا، في مسيرته بدوري أبطال آسيا مع الهلال، التي شهدت مشاركته في 19 مباراة.

ولم يسجل الحمدان في دوري الأبطال منذ هدفه في مرمى الريان القطري في الجولة الثانية من دور المجموعات لنسخة 2022-2023.

وجاء هدف الحمدان في المباراة التي أقيمت يوم 11 أبريل 2022، وانتهت بفوز الزعيم 3-0، مما يعني أن المهاجم انتظر نحو 22 شهرًا ليضيف هدفه الثاني في البطولة القارية.

وفي ذات السياق، سجل الحمدان، هدفه الثالث في كل البطولات منذ بداية الموسم الجاري، بعد هدفيه ضد الفيحاء والرائد على الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق