بعد غضب اللاعبين، تشافي يبحث عن جاسوس في برشلونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد غضب اللاعبين، تشافي يبحث عن جاسوس في برشلونة, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 07:26 مساءً

بدأ تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني، رحلة البحث عن "جاسوس" في صفوف الفريق الكتالوني، بعد غضب اللاعبين نتيجة كثرة تسريب الأنباء لوسائل الإعلام.

وأعلن تشافي هيرنانديز في يناير الماضي أنه سيغادر برشلونة في نهاية الموسم الجاري، ولن يستمر في منصبه كمدير فني، مشيرا وقتها إلى التوتر الموجود حول النادي بسبب الضغط الإعلامي، وتراوحت أنباء عن وجود التسريبات حول رواتب اللاعبين والانتقالات المحتملة.

وكشف برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني أن لاعبي برشلونة غاضبون من الحديث السلبي المستمر للصحافة عن الفريق، وهم مقتنعون بأن التسريبات تأتي من أحد أعضاء الجهاز الفني لتشافي، والمدرب أيضًا يرى ذلك.

Advertisements

وأضاف البرنامج أن تشافي كان يعقد اجتماعات الفريق الأخيرة دون حضور أي موظف آخر، حيث يسعى لمعرفة الجاسوس في صفوف الفريق.

وبدأ برشلونة تحقيقًا داخليًا طوال الشهرين الماضيين دون أي نجاح، واضطر الموظفون إلى تسليم هواتفهم حتى يمكن التحقق من محادثاتهم على تطبيق "واتس آب".

وتواصل تشافي مع الصحفيين المهتمين بتغطية أخبار برشلونة لمعرفة ما إذا كانوا سيكشفون عن مصدرهم، لكنهم رفضوا الكشف عن مصدر معلوماتهم رغم التهديد بإلغاء اجتماعهم.

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا 

من ناحية أخرى، أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة فريقه لمباراة نابولي الإيطالي، المقرر لها اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت اختيارات تشافي تواجد المهاجم البرتغالي جواو فيليكس وسيرجي روبيرتو عقب تعافي اللاعبين من الإصابة.

قائمة برشلونة لمباراة نابولي

وفيما يلي قائمة برشلونة كاملة لمباراة نابولي:

تير شتيجن - جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - بيدري - ليفاندوفسكي - رافينيا - إيناكي بينا - جواو فيليكس - كريستينسن - فيرمين لوبيز - روميو - فيتور روكي - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - جول كوندي - أسترالاجا - لامين يامال - كاسادو - كوبارسي - مارك جويو - فورت.

وكان برشلونة تأهل لمواجهة نابولي عقب احتلال صدارة مجموعته بدوري الأبطال، بينما تأهل الفريق الإيطالي من مقعد الوصيف خلف ريال مدريد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق