السفارة الروسية بالقاهرة تعزي أسر حادث طلاب الجامعة الروسية المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السفارة الروسية بالقاهرة تعزي أسر حادث طلاب الجامعة الروسية المصرية, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 07:26 مساءً

 أعربت  السفارة الروسية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، عن تعازيها لأسر طلاب الجامعة الروسية المصرية وجامعة بدر الذين توفوا نتيجة للحادث المروري صباح اليوم.

 

حادث طلاب الجامعة الروسية المصرية 

 كما أعربت أيضا عن حزنها للمصاب الأليم الذي وقع على طلاب الجامعات الروسية المصرية وعائلتهم اليوم، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

وكان فريق من النيابة العامة انتقل صباح اليوم إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي محافظة الشرقية، وذلك لمعاينة جثامين ضحايا حادث تصادم أتوبيس طلاب الجامعة الروسية بسيارة نقل ثقيل باتجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي ببدر.

Advertisements

 

وأمر فريق النيابة العامة بسرعة وصول الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

 

تفاصيل حادث أتوبيس طلاب الجامعة الروسية المصرية

 وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 9 مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، و6 آخرين بينهم 5 طلاب جامعيين جثث هامدة وتم تقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثث في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل على“طريق جنيفة 1 في اتجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي”بسبب السرعة الزائدة، ونتج عن الحادث مصرع 5 طلاب وسائق الأتوبيس وإصابة 9 أشخاص وجرى رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية مرة ثانية.

 

ونتج عن الحادث إصابة كل من:-"أحمد.ع.ع"22 عاما مقيم بقرية الطيبة أم رماد التابعة لمركز الزقازيق و"دعاء ال.ال"21 عاما مقيمة بقرية الطيبة أم رماد بمركز الزقازيق و"محمد.ا.ع" 20 عاما مقيم بقرية الطيبة أم رماد"روان.ال.م"21 عاما مقيمة بمنطقة الحسينية مركز الزقازيق و"محمد.ن.أ"22 عاما و"أحمد.خ.ح" 19 عاما مقيمين بمدينة القنايات و"محمد.ع.ع"21 عاما مقيم بمركز ديرب نجم و"عبدالعزيز.م.ع" 19 عاما مقيم بقرية الطيبة أم رماد و"زياد.ط.ف" 19 عاما مقيم بمركز الزقازيق.

فيما لقى 5 طلاب مصرعهم وهم كل من:-"محمد.إ.أ"23 عاما طالب بكلية الهندسة الجامعة الروسية مقيم بنطاق مركز ديرب نجم و"محمد.ح.ع" 22 عاما طالب بكلية صيدلة الجامعة الروسية مقيم بقرية طيبة أم رماد مركز الزقازيق و"آلاء.أ.م"21 عاما طالبة بجامعة بدر مقيمة بمركز الزقازيق وطالبة أخرى مجهولة الهوية وجارى الاستعلام عن بياناتها متوفيين متأثرين بإصابتهم بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم إيداعهم في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى الجامعي ببدرو"بسنت.ال.م" 24 عاما طالبة مقيمة بمركز الزقازيق متأثرة بإصابتها بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم إيداع جثمانها في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العاشر الجامعي بالإضافة إلى سائق الأتوبيس.

 

حوادث الطرق

وتعرف حوادث الطرق بالحوادث المرورية أو حوادث السير، وتعتبر أحد أكثر الحوادث التي يشهد العالم وقوعها بشكل يومي، وهي تتسبب في العديد من الخسائر الماديّة، والإصابات البشريّة، وحالات الوفاة، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على حدة وقوة الحادث، وهي بأنواع عديدة ومنها: حوادث الدهس، والتدهور، والاصطدام سواء بجسم غريب، أو حيوان، أو سيارة أخرى، ويجدر بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب وراء وقوع هذه الحوادث.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق