وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير العمل يشارك السفارة الكويتية بالقاهرة احتفالها بالعيد الوطنى (صور), اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 08:36 مساءً

 

شارك حسن شحاتة وزير العمل، مساء اليوم الأربعاء، السفارة الكويتية بالقاهرة، ومندوبية الكويت الدائمة لدى جامعة الدول العربية، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني للكويت  الثالث والستين، وعيد التحرير الثالث والثلاثين، والذي نظمته السفارة الكويتية اليوم بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة.

 

 بحضور عدد من سفراء الدول المعتمدين في مصر، فضلًا عن وزراء، وشخصيات إعلامية وسياسية وفنية وعامة مصرية، وكان في استقبال الوزير شحاتة، لدى وصوله، السفير غانم صقر الغانم سفير دولة الكويت بالقاهرة، والسفير طلال المطيري  مندوب الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية.

Advertisements

d0ebf20780.jpg
cc40f1d1b4.jpg
60e7b8ed2f.jpg
f42ee68540.jpg

وأوضح "شحاتة"، في تصريحات صحفية على هامش المشاركة عمق العلاقات التي تربط بين البلدين "مصر والكويت"، وقال إن المشاركة في هذه الاحتفالات تثري المشاعر الوطنية، وتزيد من أواصر التعاون، بين الأشقاء، ذلك التعاون والترابط الاستراتيجي، الذي أصبح نموذجا يحتذى به في التشاور والعمل المشترك من أجل صالح الشعبين الشقيقين، واستقرار المنطقة العربية وتنميتها.

ea42750e8d.jpg
af6bccf4e3.jpg
b6fd08d285.jpg
0761c95957.jpg

وكان السفير غانم صفر الغانم قد أكد في تصريحات بشأن هذه الاحتفالية أن العلاقات الأخوية مع مصر تتميز بسمات وخصائص تؤكد عمق وعراقة الترابط الرسمي والشعبي بين البلدين والذي يعود إلى بدايات القرن الماضي واستمر في نمو متواصل في كافة المجالات حتى أصبح مضربًا للمثل ونموذجًا متطورًا للعلاقات الأخوية والإستراتيجية في العالم العربي..

 

وأوضح الغانم أن العلاقات الكويتية المصرية تميزت على مدى تاريخها الطويل بتطابق وجهات النظر حيال القضايا الحيوية التي تهم الأمتين العربية والإسلامية فضلًا عن الارتباط بعلاقات اقتصادية متشعبة.

8ffef145b1.jpg
39a917cbd9.jpg
aa1fcd0778.jpg
2b4c8dcf3c.jpg

جدير بالذكر أن الكويت تحتفل يوم  25  فبراير 2024، بعيدها الوطني، وذلك بمناسبة الذكرى 63 على استقلالها وتاريخ جلوس الراحل الأمير عبد الله السالم الصباح كأمير لدولة الكويت، والذكرى 33 للتحرير،وذلك،بمجموعة متنوعة من العروض الفنية والثقافية والتراثية التي تعبر عن تاريخ دولة الكويت..

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق