تشابي ألونسو يصدم ليفربول بسبب بايرن ميونخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشابي ألونسو يصدم ليفربول بسبب بايرن ميونخ, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 08:36 مساءً

وجه تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، صدمة إلى نادي ليفربول الإنجليزي، بعد رفضه الانتقال إلى تدريب الريدز في الموسم المقبل خلفا للألماني يورجن كلوب.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس، أن ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، يتنافسان من أجل الحصول على خدمات تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الحالي، وأن الخيارين يروقان للمدرب كونه لعب في الناديين، وحقق  معهما إنجازات خلال فترة لعبه، إلا أنه يفضل الانتقال لتدريب بايرن ميونيخ في الوقت الحالي عن تدريب ليفربول.

Advertisements

وأوضحت سكاي، أن اختيار ألونسو يحمل أنباءً سيئة لليفربول، حيث يُفضل المدرب الإسباني الانتقال إلى بايرن ميونخ.

ويقدم ألونسو نتائج جيدة في الدوري الألماني، حيث يتصدر البطولة برصيد 58 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونيخ، وذلك قبل 12 جولة من نهاية المسابقة.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الريدز، وكذلك أصدر بايرن ميونيخ بيانا رسميا، أعلن فيه رحيل توماس توخيل مع نهاية الموسم الحالي.

وأوضح الألماني فلوريان بليتنبيرج الصحفي في سكاي سبورتس، أن ليفربول وبايرن استفسرا عن إمكانية التعاقد مع ألونسو، بعد الأداء الذي يقدمه مع ليفركوزن في تجربته الأولى كمدرب للفريق الأول، بعد تجربتي فريق الرديف في ريال سوسيداد، وفريق الشباب بريال مدريد.

ولعب ألونسو مع ليفربول خلال الفترة من 2004 حتى 2009، وحقق مع الريدز لقب دوري أبطال أوروبا 2005، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية 2006.

ولعب للفريق البافاري في نهاية مسيرته الاحترافية خلال الفترة من 2014 حتى 2017، وحصل معه على 3 ألقاب للدوري الألماني، ولقب لكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني.

وفي حالة نجاح ألونسو في قيادة ليفركوزن للتتويج بلقب الدوري الألماني، سينجح في كسر السلسلة القياسية لبايرن ميونيخ المتوج بالدوري الألماني 11 موسما على التوالي.

وكان ألونسو ضمن الجيل الذهبي لمنتخب إسبانيا المتوج بلقب كأس العالم 2010، وبطولتي أمم أوروبا 2008، و2012.

 

موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام لوتون تاون 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير محمد صلاح وداروين نونيز لاعبي ليفربول، من المشاركة في مباراة لوتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه نادي ليفربول نظيره لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساءً اليوم، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنفيلد".

ويحتل ليفربول صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة، فيما يأتي لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة.

وذكر الصحفي الموثوق ديفيد لينش عبر منصة "إكس"، أن ليفربول سيدخل مواجهة اليوم أمام لوتون تاون، بدون ثنائي الهجوم، محمد صلاح وداروين نونيز.

حيث أثار المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، الشكوك حول مشاركة صلاح ونونيز في المؤتمر الصحفي أمس الخاص بمباراة لوتون تاون.

وسيغيب هذا الثنائي عن مباراة الليلة أمام لوتون تاون، نتيجة لمشاكل في العضلات التي تعرض لها صلاح ونونيز في مباراة برينتفورد الأخيرة.

جدير بالذكر أن صلاح ونونيز سيتواجدان في مباراة تشيلسي المقبلة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو"، الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق