تشافي يعلن تشكيل برشلونة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشافي يعلن تشكيل برشلونة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 09:16 مساءً

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نابولي في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بملعب دييجو مارادونا، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا 

ويقود خط هجوم برشلونة أمام نابولي الثنائي لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي، وجاء تشكيل برشلونة كاملا كالتالي:

الصورة

ويشعر نادي برشلونة الإسباني، بالتفاؤل بمشاركة نجمه البرتغالي جواو كانسيلو خلال مواجهة نابولي الإيطالي، خاصة وأن لاعب مانشستر سيتي السابق لديه سجل رائع أمام البارتينوبي.

Advertisements

 

سجل كانسيلو أمام نابولي 

وأشارت الصحيفة، إلى أن كانسيلو كلاعب سابق لفرق إنتر ميلان ويوفنتوس، واجه نابولي أربع مرات، حقق خلالهما فوزين وتعادلين، دون أن يسجل أي هدف.

ولعب كانسيلو أول لقاءاته أمام نابولي بقميص إنتر، في 22 أكتوبر 2017، وانتهت بالتعادل (0-0)، وفي لقاء الدور الثاني، يوم 11 مارس 2018، تكررت نفس النتيجة.

وفي المباراتين التاليتين، ولكن هذه المرة بقميص يوفنتوس، ساهم كانسيلو مع البيانكونيري في الفوز على نابولي 3-1، يوم 29 سبتمبر 2018، على ملعب أليانز ستاديوم، ويوم 3 مارس 2019 فاز يوفنتوس على ملعب دييجو مارادونا بنتيجة 1-2.

قائمة برشلونة لمباراة نابولي

وفيما يلي قائمة برشلونة كاملة لمباراة نابولي:

تير شتيجن - جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - بيدري - ليفاندوفسكي - رافينيا - إيناكي بينا - جواو فيليكس - كريستينسن - فيرمين لوبيز - روميو - فيتور روكي - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - جول كوندي - أسترالاجا - لامين يامال - كاسادو - كوبارسي - مارك جويو - فورت.

 

عقدة منذ 8 سنوات تهدد برشلونة في مواجهة نابولي

ولم يفز البلوجرانا برشلونة في أي مباراة خارج أرضه، لحساب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، منذ 8 سنوات، عندما هزم آرسنال في موسم 2015-2016 بهدفين دون رد.

وفي السنوات الأربع التالية، خسر برشلونة خارج ميدانه أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة، ثم حقق 3 تعادلات (1-1 ضد تشيلسي في 2018، و0-0 أمام ليون في 2019، و1-1 مع نابولي في 2020).

وفي عام 2021، انهزم الفريق الكتالوني مجددا خارج الديار (4-1) أمام باريس سان جيرمان، بينما لم يتأهل في الموسمين الماضيين إلى ثمن النهائي من الأساس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق