طرح التريلر الدعائي لفيلم THE BIKERIDERS

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح التريلر الدعائي لفيلم THE BIKERIDERS, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 04:18 صباحاً

 The Bikeriders، طرحت شركة New Regency Productions، للإنتاج السينمائي، التريلر الدعائي الأول، لفيلمها الجديد THE BIKERIDERS، والذي يلعب بطولته كل من، توم هاردي، وأوستن بتلر، وجودي كومر.

ووصلت مدة التريلر الدعائي لفيلم THE BIKERIDERS، لدقيقتين و٢٠ ثانية، تضمنت، مشاهد مشوقة من الفيلم، تنوعت ما بين الأكشن والإثارة والرومانسية.

— DiscussingFilm (@DiscussingFilm) https://twitter.com/DiscussingFilm/status/1763234181172084934?ref_src=twsrc%5Etfw

صور جديدة من فيلم THE BIKERIDERS قبل عرضه في السينمات

فيما نشرت عدد من المواقع الفنية صور جديدة، رسمية من فيلم The Bikeriders، يظهر فيها كل من، الممثل المرشح للأوسكار أوستون باتلر، وجودي كومر، وتوم هاردي، وذلك قبل أيام من طرح الفيلم، في صالات السينما بتاريخ 21 يونيو.

Advertisements

Image

 

Image

فيلم THE BIKERIDERS يحصل على تقييم 90% من Rotten Tomatoes

حصل أوستن باتلر الجديد، على تقييمات أولية ممتازة، ووصلت نسبة تقييم فيلم THE BIKERIDERS، لـ90٪ من موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes.

Image

تفاصيل فيلم The Bikeriders

 واختار المخرج جيف نيكولز، أبطال فيلمه The Bikeriders، بعناية شديدة، حيث حرص على إسناد البطولة للممثلين الذي رآهم في شخصيات الفيلم وهم، الممثل الشهير توم هاردي، والممثل الشاب أوستن باتلر، والممثلة جودي كومر.

وانتهى مؤخرا، تصوير مشاهد فيلم The Bikeriders، والذي بدأ في أكتوبر من العام الماضي، الفيلم مستوحى من تصوير داني ليون، الذي اشتهر بتصوير مجموعات خارجية للراكبي الدراجات النارية، وكان داني ليون منخرطًا في حركة الحقوق المدنية، كما سافر لعدة شهور طويلة مع نادي Chicago Outlaws للدراجات النارية.

 

قصة فيلم The Bikeriders

 فيلم The Bikeriders  لا يدور في الواقع عن تجربة ليون مع Chicago Outlaws، ولكنه قصة خيالية عن عصابة دراجة نارية، حيث يحكي الفيلم قصة أصلية تدور أحداثها في الستينيات بعد ظهور نادي خيالي للدراجات النارية في الغرب الأوسط، بالنظر إلى حياة أعضائه، يتطور النادي على مدار عقد من الزمن من مكان تجمع للغرباء المحليين إلى عصابة أكثر شرًا، مما يهدد أسلوب الحياة الفريد للمجموعة الأصلية ".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار ، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق