السجن 6 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في الحشيش والهيروين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السجن 6 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في الحشيش والهيروين, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 11:23 مساءً

قضت محكمة الجيزة بمعاقبة سائق بالسجن 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة أوسيم.

 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم في يوم 20 مايو 2023 قام بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم أوسيم، وأنه ينوي توريد كمية من المواد المخدرة لأحد عملائه في دائرة القسم.


نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم ويدعى «ص.ب.ر- 29 سنة – سائق»، ويحمل على كتفه شنطة سوداء اللون، بفتحها تبين أن بداخلها 25 قطعة مختلفة الأحجام من جوهر الحشيش المخدر، و31 كيس بلاستيكي، بفتح إحداها تبين أن بداخلها نبات الهيدرو المخدر.

Advertisements

 

كما عثر بحوزته أيضا على 11 لفافة ورقية، وبفتحها تبين أن بداخلها مخدر الهيروين ومبلغ مالي 200 جنيه وجهاز محمول، وأحيل إلى محكمة جنايات الجيزة التي أصدرت حكمها السابق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق