كم النيل، معرض فني في بيت السناري عن شريان الحياة للمصريين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كم النيل، معرض فني في بيت السناري عن شريان الحياة للمصريين, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 11:23 مساءً

يستضيف بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب، والتابع لمكتبة الإسكندرية، معرض فني بعنوان "كم النيل"، حيث يفتتح المعرض يوم الأحد المقبل الموافق 10 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويستمر المعرض في الفترة من الأحد 10 وحتى 13 ديسمبر الجاري. 

معرض كم النيل 

المعرض يفتح نافذة على روعة النيل وتأثيره العميق على الثقافة والحياة المصرية، من خلال عرض باقة مختارة من الصور الفوتوغرافية المعبرة وتقديم فقرات من الموسيقى الحية الكلاسيكية والمعاصرة. 

Advertisements

و تأتي الفعالية لتسليط الضوء على ضرورة حماية نهر النيل، الشريان الحيوي الذي نسج حياة مصر القديمة والحديثة، ولا يزال رمزًا للحضارة المصرية عبر آلاف السنين.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق