بلدنا من السماء.. تصوير جوي يرصد أعمال إنشاء ميناء الصيد بسفاجا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بلدنا من السماء.. تصوير جوي يرصد أعمال إنشاء ميناء الصيد بسفاجا, اليوم السبت 2 مارس 2024 03:18 مساءً

نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تصويرا جويا لأعمال تنفيذ ميناء الصيد في سفاجا.

تبلغ مساحة ميناء الصيد بميناء سفاجا  72 ألف متر، وبلغت تكلفة إنشاء مينا الصيد  298 مليون جنيه ويعبر المشروع جزء أساسي من أعمال تطوير ميناء سفاجا وتحويله إلى مركز للتجارة العالمية واللوجستيات.

تطوير ميناء سفاجا 

عملية تطوير ميناء سفاجا تتضمن إنشاء 4 مناطق لوجستية غرب ميناء بورسعيد ترتكز على الميناء والسكك الحديدية وذلك للمساهمة في زيادة حركة التجارة والتداول بالميناء، وهذه المناطق ليست مناطق للمخازن فقط بل ستضم مصانع للصناعات التكميلية للقيام بأعمال التعبئة والتغليف والقيام بالصناعات الصغيرة، وذلك كقيمة مضافة لتلك المناطق اللوجستية.

Advertisements

تأثير ميناء سفاجا على حركة تجارة مصر الخارجية

 يقوم ميناء سفاجا بدور حيوي في نقل تجارة مصر الخارجية من الأتربة والخامات المعدنية، كما يستقبل كميات كبيرة من الغلال والبضائع العامة والمعدات الثقيلة، وسفر وعودة الركاب العاملين بالسعودية ودول الخليج من مواطني الوجه القبلي، وكذلك السائحين المترددين على منطقة جنوب الوادي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق