محمد صلاح خارج القائمة وعودة نونيز للدكة، تشكيل ليفربول أمام نوتنجهام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح خارج القائمة وعودة نونيز للدكة، تشكيل ليفربول أمام نوتنجهام, اليوم السبت 2 مارس 2024 04:29 مساءً

أعلن الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نوتنجهام فورست على ملعب سيتي جراوند ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

تشكيل ليفربول أمام نوتنجهام فورست 

وخرج محمد صلاح قائد المنتخب الوطني من قائمة ليفربول أمام نوتنجهام فورست لداعي الإصابة بينما عاد داروين نونيز لمقاعد البدلاء، وجاء تشكيل الريدز الأساسي كالتالي:

Image

وأكد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، تعرض أحد اللاعبين البارزين في صفوف الريدز لإصابة خطيرة.

إصابة خطيرة لنجم ليفربول 

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو": "لا يوجد جدول زمني حقيقي للعودة بشأن إصابة البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز، لكنها إصابة عضلية يتعافى اللاعبون منها بشكل مختلف.. هذا كل ما في الأمر.. إنها ليست إصابة قصيرة".

وأضاف: "لا يعني ذلك أن أليسون بيكر سيشارك في المباريات الأسبوع المقبل أو شيء من هذا القبيل، علينا أن ننتظر بضعة أسابيع أخرى".

Advertisements

وتابع: "أليسون بيكر يعمل في صالة الألعاب الرياضية الآن، وليس في الملعب، إن الإصابة خطيرة إلى حد ما، لكنها لن تبعده حتى نهاية الموسم".

واختتم: "لم أتطرق إلى مستقبل كيليهر. بالنسبة لي لم يكن الأمر محل نقاش على الإطلاق، تحدثنا عنه ولكن بالنسبة لي لم تكن هناك فرصة لرحيله، لذلك لم أكن مهتمًا بمن يسأل".

موعد عودة محمد صلاح من الإصابة

وكشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن غياب محمد صلاح عن مواجهة نوتينجهام فورست، ضمن مباريات الجولة الـ27 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: محمد صلاح مازال غير جاهز للمشاركة في المباريات ولكنه سيعود لنا الأسبوع المقبل.

ولم يشارك صلاح في المباريات الأخيرة مع ليفربول بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وتابع كلوب: إنه "يتعين على الجمهور والإعلام تجنب خلق أجواء من الإثارة والاهتمام الزائد حول اللاعبين الشبان في فريقه"، وإنه يتعين منحهم الوقت الذي يحتاجونه للنمو والتطور.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق