صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على التعاقد مع موهوب كوبنهاجن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على التعاقد مع موهوب كوبنهاجن, اليوم الأحد 3 مارس 2024 11:30 مساءً

كشف تقرير صحفي إسباني، مساء اليوم الأحد، أن نادي ريال مدريد يسعى للحصول على أحد اللاعبين الذين يراقبهم غريمه التقليدي برشلونة، في الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن النادي الملكي ريال مدريد يراقب جناح كوبنهاجن الشاب روني باردجي، والمطلوب كذلك في برشلونة.

أرقام موهوب كوبنهاجن 

ويعتبر الموهبة الشابة روني باردجي، أحد أبرز اللاعبين في أوروبا حاليًا، حيث خاض 71 مباراة رسمية مع كوبنهاجن، رغم أنه لم يتجاوز 18 عامًا، وساهم في مجموع 15 هدفًا وتمريرة حاسمة.

Advertisements

ولم يشارك روني باردجي، مع كوبنهاجن في أي مباراة رسمية حتى الآن في عام 2024.

ويرتبط الموهبة الشابة صاحب الـ 18 عامًا، بعقد مع ناديه حتى صيف 2025، وبالتالي من الممكن بيعه في نهاية الموسم الجاري، لتجنب رحيله مجانًا في الصيف بعد المقبل.

ومن المتوقع أن يشهد الميركاتو الصيفي، تنافسًا شرسًا بين الريال وبرشلونة على نجم كوبنهاجن، خاصة وأنه لن يكفلهما الكثير من الأموال.

بيلينجهام مهدد بالإيقاف

كشف تقرير صحفي إسباني، عن تفاصيل واقعة الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، وخيسوس خيل مانزانو، حكم مباراة الملكي ضد فالنسيا، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 27 من الليجا، في معقل الخفافيش ملعب "ميستايا".

وانتهت المباراة بتعادل مثير بنتيجة 2-2، بعدما كان ريال مدريد متأخرًا بثنائية نظيفة.

وهز بيلينجهام شباك فالنسيا للمرة الثالثة في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، لكن الحكم أطلق صافرة النهاية والكرة في طريقها للشباك، ما تسبب في أزمة.

وتوجه بيلينجهام نحو حكم المباراة للاعتراض على إلغاء الهدف، ما دفع الأخير لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية تقرير حكم المباراة عن هذه الواقعة، حيث كتب: "بعد نهاية المباراة، اقترب مني بيلينجهام بطريقة عدوانية، وصرخ مكررًا في عدة مناسبات (إنه هدف لعين)".

وأفادت الصحيفة بأنه وفقًا للمادة 127 من قانون الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، فإن هذا الطرد سيوقف بيلينجهام من مباراتين إلى 3 مباريات، أو لفترة تصل إلى شهر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق