مسلسلات رمضان 2024، منى عبد الغني ولقاء سويدان تغنيان في كواليس "قلع الحجر" (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، منى عبد الغني ولقاء سويدان تغنيان في كواليس "قلع الحجر" (فيديو), اليوم الاثنين 4 مارس 2024 08:26 مساءً

يواصل فريق عمل المسلسل الصعيدي “قلع الحجر” تصوير مشاهد العمل ما بين منطقة دهشور وشبرامنت والنوبة في أسوان.

وخلال الكواليس دخلت الفنانة منى عبد الغني، والفنانة لقاء سويدان في وصلة غناء على أنغام الأغنية الشهيرة “الحدود” التي غنتها فرقة الأصدقاء في التسعينيات.

 

وانتهى فريق المسلسل من تصوير نحو 70 بالمائة من المشاهد حتى الآن، تمهيدا لعرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2024.

 

ومؤخرا تم طرح البوسترات الرسمية  للمسلسل، الذي ينافس في موسم رمضان المقبل.

Advertisements

 

مسلسل قلع الحجر

ويقدم المسلسل دراما صعيدي من أبطال عدد من النجوم والمسلسل تدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، ومستوحى من أحداث حقيقية.

أبطال مسلسل قلع الحجر

مسلسل قلع الحجر من بطولة: محمد رياض، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، لقاء سويدان، مفيد عاشور، سميرة عبد العزيز، مروة عبد المنعم، وإخراج: حسني صالح.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق