دوري أبطال آسيا، العين يفوز على النصر بهدف نظيف في ذهاب ربع النهائي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال آسيا، العين يفوز على النصر بهدف نظيف في ذهاب ربع النهائي (فيديو), اليوم الاثنين 4 مارس 2024 08:26 مساءً

دوري أبطال آسيا، فاز فريق العين الإماراتي على نظيره فريق النصر السعودي، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

أهداف مباراة النصر والعين

سجل هدف العين في شباك النصر اللاعب المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

— تركي (@Fieldleague1) https://twitter.com/Fieldleague1/status/1764693325917872446?ref_src=twsrc%5Etfw

 

تشكيل النصر أمام العين 

وشهد تشكيل النصر تواجد كريستيانو رونالدو وساديو ماني في خط الهجوم، بينما حرس العرين دافيد أوسبينا، وجاء تشكيل النصر كاملا كالتالي:

Advertisements

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

في خط الدفاع: علي لاجامي وايميرك لابورك وسلطان الغنام وعزيز بيهيتش.

في خط الوسط: عبد الله الخيبري وأتافيو وعبد المجيد الصليهم وأيمن يحي.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

الصورة

وتجاوز النصر فريق الفيحاء في دور الـ16 منتصرًا بنتيجة 3-0 مجموع المباراتين، بينما تأهل العين لهذا الدور على حساب ناساف بنتيجة 2-1.

أرقام عن مواجهة العين والنصر 

ويحلم العين في مشاركته الـ19 بالبطولة القارية، بتكرار الوصول إلى منصة تتويج دوري أبطال آسيا، بعدما سبق وأن نال اللقب مرة واحدة عام 2003.

وفي المقابل، يطمح النصر في مشاركته التاسعة، إلى تحقيق اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

ويدخل الفريقان المواجهة الرابعة بينهما، بكفة تاريخية وواقعية متعادلة، إذ سبق وانتهت مواجهة الفريقين الأولى في 25 يوليو 2014، بالتعادل (1-1)، على ستاد خليفة بن زايد بمدينة العين، في بطولة نادي العين الدولية.

ثم خسر العين (1-2)، عندما استضاف النصر يوم 18 فبراير 2020، في الدور الأول للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، ولكنه فاز في الدور الثاني (1-0)، على ستاد المدينة التعليمية في قطر يوم 24 سبتمبر من العام نفسه.

وضع الفريقين في الدوري المحلي

في حين، يتشابه وضع الفريقين على صعيد الدوري المحلي في الإمارات والسعودية، بعد انتهاء فترة التوقف الطويل للمسابقتين، بسبب مشاركة منتخب البلدين في نهائيات كأس آسيا في قطر.

ويحتل العين المركز الثاني في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد 31 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الوصل المتصدر، ولكن للعين مباراة مؤجلة.

وبعد نهاية توقف الدوري، لعب العين مباراتين، وفاز فيهما على بني ياس (1-0)، وعلى حتا (5-3).

ويحتل النصر أيضا، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة من 22 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الهلال في الصدارة.

وبعد نهاية التوقف، لعب النصر، 3 مباريات في الدوري، وفاز على الفتح (2-1)، وعلى الشباب (3-2)، وتعادل مع الحزم (4-4).

يقود العين مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو، الذي تولى مسوؤلية الفريق خلفا للهولندي ألفريد شرودر في 15 نوفمبر 2023، ورغم أن الفريق يسير بشكل جيد على صعيد النتائج، إلا أنه لا يرضي مشجعيه على مستوى الأداء.

وتبدو مواجهة النصر، فرصة سانحة لكريسبو للحصول على رضا الجمهور، إذا حقق الفوز على واحد من أفضل الأندية السعودية في الوقت الحالي.

وفي المقابل، يقود النصر، المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي يطمح بدوره إلى العودة من العين بنتيجة إيجابية تساهم في الحفاظ على معنويات لاعبيه وجماهيره قبل لقاء العودة، في ظل عدم رضا البعض عن احتلال الفريق للمركز الثاني في الدوري، رغم كتيبة نجومه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق