خبير ذهب ومجوهرات يتوقع ارتفاع الأسعار في هذا الموعد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبير ذهب ومجوهرات يتوقع ارتفاع الأسعار في هذا الموعد, اليوم الاثنين 4 مارس 2024 08:26 مساءً

اسعار الذهب، كشف أمير رزق خبير الذهب والمجوهرات، عن توقعاته لأسعار المعدن الأصفر خلال الفترة المقبلة بعدما شهد السوق انخفاضات متتالية.
 

مفاجأة عن اسعار الذهب في رمضان

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: أنه من المتوقع ارتفاع أسعار الذهب بدءًا من منتصف شهر رمضان المقبل وحتى عيد الفطر المقبل عالميا وعلى المستوى المحلي.
 

ارتفاع أسعار الذهب

ولفت إلى أن هناك الكثير من المصريين ينتظرون شراء الذهب خلال شهر رمضان لذلك سيكون هناك طلب مرتفع إلي جانب وجود توقعات زيادة الأسعار بالبورصة العالمية، لذلك تتوقع تحرك الأسعار صعودا.

Advertisements

بيع الذهب

وأشار إلي أنه من يرغب في بيع الذهب عليه الانتظار حتى نهاية شهر رمضان مع ارتفاع الأسعار، مؤكدًا أن الوقت الحالي مناسب للشراء.

تراجع  سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين الموافق 4 مارس 2024، حيث سجل 20400 جنيه، بفارق 1000 جنيه مقارنة بأسعار أمس الاحد فى السوق المصرى.

الاستثمار في الجنيه الذهب

 

 يفضل البعض الاستثمار في الذهب، كونه مصدرا آمنا يلائم جميع الأفراد، ويتجه الأغلب للاستثمار في العملات الذهبية كأفضل طرق الاستثمار في الذهب بعد شراء السبائك، ولسهولة الاحتفاظ به.

 

 

08e4419125.jpg
الذهب، فيتو 

تعرف إيه عن الجنيه الذهب؟

ويعد الجنيه الذهب من أشهر العملات، ويصنع من عيار21 بنسبة نقاء تصل لـ87.5% والبقية من النحاس، وبوزن 8 جرامات، وهو الوزن الأشهر والأكثر انتشارا، مع توافر أوزان أخرى بالسوق المحلي مثل نصف الجنيه الذهب بوزن 4 جرامات، وربع الجنيه بوزن جرامين فقط. 

1 جنيه ذهب = 8 جرامات.

½ جنيه ذهب = 4 جرامات.

¼ جنيه ذهب = 2 جرام.

اقرأ التالى: تراجع أسعار الذهب صباح السبت 24 فبراير 2024

 

cf85cf3298.jpg
الجنيه الذهب، فيتو 

أسعار الجرام محليا خلال تعاملات اليوم

ورصدت “ فيتو” أسعار الجرام محليا خلال تعاملات اليوم، وجاءت كالتالي: جرام الذهب عيار 24 بسعر 2900 جنيه للشراء، وبلغ سعر جرام الذهب عيار21 في السوق المحلي حوالي 2500 جنيه للشراء بالسوق المحلي.  

اقرأ التالي: خبير يزف بشرى للمصريين بعد صفقة رأس الحكمة: انخفاض أسعار الذهب والدولار دي البداية

وتنشر “فيتو” أسعار الذهب بتعاملات اليوم داخل الأسواق محليا كالتالي: 

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل جرام الذهب عيار 24 على نحو 2900 جنيه. 

سعر جرام الذهب عيار 21

ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 2500 جنيه. 

سعر جرام الذهب عيار 18 

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في الأسواق 2185 جنيه. 

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 20400 جنيه. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو" ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق