مكتب نتنياهو يحسم الجدل ويكشف الحالة الصحية لرئيس وزراء الاحتلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مكتب نتنياهو يحسم الجدل ويكشف الحالة الصحية لرئيس وزراء الاحتلال, اليوم الاثنين 4 مارس 2024 10:25 مساءً

أعلن مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الإثنين، إصابة الأخير بأنفلونزا موسمية، وجاء هذا الإعلان على خلفية الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل حول حالته الصحية.

وقال المكتب في بيان اليوم: "نحن نرفض الأخبار الكاذبة الصريحة المتعلقة برئيس الوزراء نتنياهو، لقد أصيب رئيس الوزراء نتنياهو بالأنفلونزا الموسمية التي أصابت عددا كبيرا من موظفي المكتب".

 

الحالة الصحية لبنيامين نتنياهو

وغادر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المستشفى الأحد، بعدما أظهرت فحوص طبية إضافية خضع لها عدم وجود مشكلات، وذلك بعد دخوله المستشفى للاشتباه في إصابته بالجفاف.

Advertisements

ووفقًا لمكتب نتنياهو (73 عامًا)، فقد نُقل يوم السبت الماضي، إلى مركز شيبا الطبي في تل هشومير قرب مسكنه الخاص في مدينة قيسارية الساحلية، حيث ظل تحت الملاحظة طوال الليل.

 

جيش الاحتلال يعلن إجراء تغييرات في المناصب العليا

في سياق آخر، أعلن رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هيرتسي هاليفي، مساء اليوم الاثنين، سلسلة تغييرات في المناصب العسكرية العليا لأول مرة منذ عملية طوفان الأقصى التي شنتها حركة حماس في السابع من أكتوبر الماضي.

وقال جيش الاحتلال في بيان إنه تم تعيين قائد جديد للوحدة المتعددة المهام بدلًا عن روي ليفي الذي قُتل في هجمات السابع من أكتوبر، وتعيين قادة جدد للواء جولاني واللواء الجنوبي في فرقة غزة واللواء الأول".

وتضم القائمة ثلاثة قادة كبار برتبة بريجادير جنرال و11 قائدًا جديدًا برتبة كولونيل، إضافة إلى 26 آخرين تم نقلهم بين الوحدات بنفس الرتبة.

وطالت التعيينات عشرات المناصب في صفوف الجيش، إضافة لمناصب آخرى في الملحقيات العسكرية في عدد من دول العالم، بحسب بيان الجيش.

وأوضح البيان أن التعيينات تنتظر موافقة وزير الدفاع يوآف جالانت لتدخل حيز التنفيذ.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق