رجل مسلح يحتجز مرضى مستشفى كرهائن في ألمانيا (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رجل مسلح يحتجز مرضى مستشفى كرهائن في ألمانيا (فيديو), اليوم الاثنين 4 مارس 2024 10:25 مساءً

ذكرت صحيفة ألمانية، اليوم الإثنين، أن رجلا مسلحا مجهولا قام باحتجاز عدد من المرضى كرهائن في مستشفى بمدينة آخنفي بألمانيا.

 

عملية إنقاذ الرهائن في ألمانيا

وأضافت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن "الشرطة وإدارة الإطفاء تقومان بعملية لإنقاذ الرهائن، وقام ضباط إنفاذ القانون بإغلاق جميع الشوارع المجاورة للمستشفى، وانتقلت قوات خاصة من كولونيا إلى مكان الحادث".
وكانت وزارة الداخلية الألمانية أفادت في بيان، الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، بقيام الشرطة الألمانية بحملة مداهمات ضد "المركز الإسلامي في هامبورج" وخمس جمعيات تابعة له للاشتباه في صلتها مع "حزب الله" اللبناني.

 

Advertisements

وأشارت الداخلية في بيانها إلى تنامي مشاعر الخوف لدى اليهود و"التحريض المعادي للسامية ولإسرائيل"، موضحةً أن عمليات التفتيش والمداهمة طالت 54 موقعا موزعين في عناوين مختلفة من البلاد.

وأوضحت وزيرة الداخلية نانسي فيزر: "في الوقت الذي يشعر العديد من اليهود بالتهديد، لن تتسامح ألمانيا مع الدعاية الإسلامية أو التحريض المعادي للسامية والمعادي لإسرائيل".


وفي وقت سابق من هذا العام، تم اعتقال أربعة مشتبه بهم في ألمانيا بتهمة الإعداد لهجوم إرهابي، وبحسب المحققين فإنهم مرتبطون بحركة "حماس" الفلسطينية.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق