رابطة الأندية تعلن تغريم كريم حسن شحاته 120 ألف جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابطة الأندية تعلن تغريم كريم حسن شحاته 120 ألف جنيه, اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 03:17 مساءً

حصلت فيتو على نص العقوبات التي أصدرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة صباح اليوم والخاص بمباراتي فاركو والبنك الأهلي وايضا فيوتشر وسموحة  .

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بالبنك الأهلي مباراة وغرامة 120 ألف جنيه للتحريض على الانسحاب من مباراة فريقه أمام فاركو بالدورى المصري.
 

عقوبة مباراة فاركو والبنك الأهلي في الجولة الـ16

وأعلنت رابطة الأندية عن عقوبات مباراة فاركو والبنك الأهلي المقدمة من الجولة الـ16 والتي تم خوضها يوم الجمعة الماضي.

Advertisements

وجاءت عقوبات المباراة على النحو التالي:

- إيقاف كريم حسن شحاته مدير الكرة بنادي البنك الأهلي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الطرد بعد نزوله ملعب المباراة للاعتراض على الحكم.

- توقيع غرامة مالية على كريم حسن شحاته مدير الكرة بنادي البنك الأهلي وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على الانسحاب من المباراة وعدم استكمالها.

- توقيع غرامة مالية على نادي البنك الأهلي وقيمتها 20 ألف جنيه وذلك بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة.

عقوبة مباراة فيوتشر وسموحة 

 

وتم إخطار نادي فيتوشر بالعقوبات الموقعة عليه خلال مباراته أمام  سموحة بالدوري المصري الممتاز بناء على تقرير حكم المباراة والتي جاءت كالتالي: 

- إيقاف لاعب فيوتشر محمود رزق مباراة للطرد 

- إيقاف محمد صديق مدرب الفريق مباراتين وغرامة مالية 20 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي 

- توقيع غرامة مالية على النادي قيمتها  25 ألف جنيه بسبب دخول هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي الممر الخاص بغرفة الحكام بعد المباراة للاعتراض على الحكام.

- إيقاف محمد محمد هيثم المغربي لاعب فريق سموحة مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة.
 

 

 

الدوري المصري، وتعادل فريق سموحة مع فيوتشر بهدف لمثله، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية، في ختام الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز

أحرز هدف سموحة حسام حسن في الدقيقة 28، وتعادل جوزيف لفيوتشر في الدقيقة 45+9 وشهد الشوط الأول حالتي طرد، محمد مغربي لاعب سموحة ومحمود رزق من فيوتشر.

 

ويستأنف فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة زد، في المباراة التى تجمع الفريقين فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري.

وتأهل مودرن فيوتشر إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعدما تغلب فى الجولة السادسة والأخيرة على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، ليستقر مودرن فيوتشر في المركز الثاني بمجموعته برصيد 11 نقطة، خلف اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق