بعد عرض أول حلقتين من "أعلى نسبة مشاهدة"، إشادات بأداء الفنانة انتصار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد عرض أول حلقتين من "أعلى نسبة مشاهدة"، إشادات بأداء الفنانة انتصار, اليوم الاثنين 11 مارس 2024 04:22 صباحاً

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنانة انتصار في أول حلقتين من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والتي تظهر من خلاله والدة ثلاثة فتيات، وهن سلمى أبو ضيف “شيماء” وفرح يوسف “أمل" وليلى زاهر “نسمة”.

وتقدم انتصار شخصية سيدة مكافحة تفعل كل ما في وسعها من أجل توفير المال ومساعدة زوجها على نفقات الحياة، حيث تعمل في إعداد الطعام المنزلي وبيعه وتحلم بأن تتزوج بناتها وأن يرزق الله إحداهن بزوج ينتشل الأسرة من الفقر.

وتظهر انتصار بمكياج يساهم في تعزيز الشعور بفقرها وشقائها من أجل أسرتها وساهمت ملابسها في زيادة الإحساس بهذه الحالة أيضًا، فضلًا عن أدائها المتميز الذي يذكر المشاهد بدورها الشهير في مسلسل ذات، والذي تخلت من أجله عن ظهورها في كامل أناقتها وجمالها من أجل زيادة المصداقية للشخصية التي تقدمها.

الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

دخلت شيماء خلال الحلقة الثانية من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في حالة من الصدمة الشديدة بعد رؤيتها شقيقتها نسمة مع حبيبها حسن ويبدو بينهما نوع من أنوع العشم والحميمية، حيث كانت نسمة تلتقي بحسن وتحاول تحفيزه لطلب يدها بإقناعه أنها على وشك الموافقة على عريس ثري.

وعلى جانب آخر تبدأ شيماء في تحسس خطواتها الأولى في عالم التيك توك حيث تلتقي ب"تيك توكر" شهيرة وتتعرف عليها الأخيرة وتخبرها أنها من معجبيها، ثم تجد زملائها في المعهد يؤكدون على شهرتها وتحاول سحر تحفيزها لأن تنطلق في هذا العالم للتخلص من الفقر.

وعلى جانب آخر يبتز إسلام إبراهيم سيدات بتصويرهن دون علمهن أثناء تغيير ملابسهن في محل للملابس، بينما يسعى والد شيماء للحصول على المال بالحلال وكذلك والدتها التي تعود إلى مهنة غير مرغوب فيها من أجل المال.

 

الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التعريف بالشخصيات فسلمى أبو ضيف أو شيماء فتاة في معهد الخدمة الاجتماعي، فاشلة في الدراسة وغير قادرة على النجاح في المعهد وتحب من طرف واحد شخص يدعى حسن وهي شقيقة نسمة “ليلى زاهر” كما أن لهما شقيقة ثالثة والتي تجسد شخصيتها فرح يوسف.

وخلال الحلقة تهاجم والدة شيماء “انتصار” ابنتها بسبب أنها لم تتزوج بعد بخلاف شقيقتها الكبرى التي تزوجت وأنجبت ابن، وتأتي جارة لحمدية والدة شيماء بعريس ولكن وبالرغم من تجمل شيماء فالعريس يختار شقيقتها نسمة مما يؤدي إلى حزن شيماء، ويتم الكشف عن أن نسمة مهووسة بالتيك توك وعلى علاقة بالشاب الذي تعشقه شيماء من طرف واحد، وتختتم الحلقة أحداثها بنشر نسمة فيديو على التيك توك يجمعها بشقيقاتها ويتصدر هذا الفيديو تريند التطبيق.

 

تتر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كشفت منصة شاهد الرقمية عن تتر المسلسل الرمضاني “أعلى نسبة مشاهدة” للفنانات سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

وجاء التتر الغنائي بتوقيع المطربة بوسي، بكلمات محمود عليم وألحان إيهام عبد الواحد.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

Advertisements

ويعد مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة"، هو أول أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف الدرامية المطلقة، وتقوم سلمى بدور شيماء فتاة من عائلة بسيطة مهووسة بالتيك توك، والمسلسل مقتبس من أحداث حقيقية ويشارك في البطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومن المقرر أن ينافس المسلسل في موسم الدراما الرمضاني المُقبل 2024.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق