الخادمة الجديدة تقلب حياة هشام ماجد رأسا على عقب بالحلقة الخامسة من أشغال شقة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخادمة الجديدة تقلب حياة هشام ماجد رأسا على عقب بالحلقة الخامسة من أشغال شقة (صور), اليوم الخميس 14 مارس 2024 05:22 صباحاً

مسلسلات رمضان 2024، شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "أشغال شقة" بالعديد من الأحداث الشيقة والكوميدية، حيث أحضر "عربي" والذي يجسده مصطفى غريب، بخادمة جديدة بدلًا من "فاطمة" والتي تؤديها إيمان السيد، وأبدى "حمدي" ويقوم بدوره هشام ماجد، اعتراضه في البداية على دخول مدبرة منزل جديدة للبيت، ولكن سرعان ما يتغير رأيه عندما يري فتاة جميلة شقراء وطويلة تدعى "أيلا" وهي الممثلة اللبنانية ريم الخوري. 

وتطلب "ياسمين" وتؤديها أسماء جلال من "حمدي" أن يحضر فاتورة العفش الذي قد سبق وأهدته والدته وتجسدها الفنانة شيرين، للزوجان سابقًا، ولكنه يصاب بالجبن مرة أخرى ولا يخبرها إن الأثاث لا يعجبهم، لتقوم هي بتمزيقها والقائها في سلة المهملات. 

Advertisements

يأخذ "حمدي" الفاتورة الممزقة من سلة المهملات ويحاول تجميعها حتى لا تغضب "ياسمين"، ولكنها تكشفه ويقوم شجار آخر بينهما. 

وتظهر مشكلة جديدة أمام الزوجين، حيث تريد "ياسمين" تغيير منزلهم بينما يرفض "حمدي" الفكرة حيث يتهمها أن السبب الوحيد الذي يدفعها للانتقال هو رغبتها بأن تهرب من والدته. 

 

هل يقع حمدي في حب أيلا؟

ويتصنع "حمدي" المرض حتى يبقى مع "أيلا" بمفردهما، وعندما يطلب منه مدير مصلحة الطب الشرعي الحضور للعمل يحضر "أيلا" مع التوأم للتباهي بشغله أمامها. 

f6f25dfc1b.jpg
9c889a2ec7.jpg

ليتعرض للتوبيخ من مدير مصلحة الطب الشرعي ويقوم بدوره الفنان محمد عبد العظيم بسبب خرقه لجميع قواعد السلامة ويقرر أن يطرد "أيلا" بنفسه، ولكنه يصبح حاله كحال "حمدي" ويطلب منها أن تستريح في مكتبه الشخصي ويخبر "عربي" أن يحضر لهم كباب وكفتة. 

99dc3f0775.jpg

ويتفاجأ "حمدي" بمدير مصلحة الطب الشرعي مع حفنة من الأطباء وزملائه حاضرين لمنزله الساعة 11:30 بعد منتصف الليل للعمل على "قضية مستعجلة". 

0517bcb62a.jpg

وتنتهي الحلقة الخامسة من مسلسل "أشغال شقة" بصراخ "ياسمين" بعد استيقاظها لتجد مصلحة الطب الشرعي كلها تقطن بمنزلها لينظروا فقط لمدبرة المنزل الجديدة، فمنهم من أخذ حمامه الصباحي ومنهم من حول البيت "لجيم".  

5a3036142c.jpg

أحداث الحلقة الرابعة من أشغال شقة

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "أشغال شقة" العديد من الأحداث الكوميدية، حيث تتعرض "ياسمين" وتجسدها أسماء جلال للإحراج على الهواء بعد أن تتصل أحد المشاهدات وتتحدث عن وزنها أثناء استضافتها لدكتور "غندور" طبيب التغذية ويؤديه الفنان محمد محمود. 

ويأتي "حمدي" الذي يقوم به الفنان هشام ماجد بمشاية بالكهرباء ليساعد "ياسمين" على خسارة الوزن، والذي يجعلها تلاحظ أنها وصلت لمرحلة صعبة، وتذهب مع زوجها إلى الدكتور "غندور" ليساعدها على فقدان الوزن. 

ويطلب الدكتور "حمدي" مساعدة "عربي" ويقوم بدوره مصطفي غريب، ليستطيع حمل ياسمين على الدور الثامن بعد ان قامت بلوي قدمها والذي يفعل مقابل 600 جنيه. 

ويجرب الدكتور "غندور" مع "ياسمين" نظام ياباني جديد ليساعدها على فقدان الوزن وهو أن يعطيها ارنب "محسن" ليوافق على الطعام الذي تتناوله وبهذا الشكل ستنحصر أنواع الطعام التي تأكلها على الخضروات فقط. 

ذهب الدكتور "حمدي" إلى النيابة حيث يوجد الضابط كريم لخبره على استنتاجه في القضية التي يعملون عليها حاليًا، ولكنه يخبره أن يلتزم بعمله كطبيب شرعي ويتوقف عن التدخل في عمل النيابة. 

يستمر "حمدي" في تناول الطعام الذي تعده فاطمة من خلف ظهر "ياسمين"، ولكنها تخبره أن يأكل كما يريد حتى لا يتم التخلص منه في القمامة وتظهر وهي تنظر للطعام ولا تستطيع تناوله. 

 

فاطمة تصيب محسن بالسمنة

وتجد "فاطمة" وتؤديها الفنانة إيمان السيد الحل لمشكلة "ياسمين" حيث تطعم "محسن" الأكل الذي تطبخه من رز معمر وحمام محشي وبطاطس ومكرونة بشمل وحتى الشاي. 

يأخذ الدكتور "حمدي" حل القضية بين يديه ويذهب مع "عربي" إلى الشارع الذي يتوقع ظهور العصابة به وعندما تمر السيارة النقل التي تسرف عجل العربيات يتبعها الطبيب مع ربيع في خلسة ويقذف بهاتفه في السيارة لتتمكن الشرطة من تتبعها فيما بعد. 

وعند عودة "حمدي" للمنزل يسمع اصوات بالمطبخ وعندما يذهب ليري ماذا يحدث ويجد "ياسمين" مع "فاطمة" تأكل الجزر والخيار كالعادة، ولكن عندما يطلب رؤية "محسن" ولكنه يجد الأرنب قد أصيب بالسمنة وترفض زوجته ومدبرة المنزل الإفصاح عما حدث والذي يجبره على البحث في أمر بنفسه ويكتشف ما كانوا يفعلوه. 

تذهب "ياسمين" مع "حمدي" للدكتور "غندور" مرة أخرة والذي يصاب بالصدفة عندما يرى "محسن" ويخبرها أن حلها الوحيد هو عملية تدبيس المعدة بعد أن رفض إعطائها أرنبا آخر.  

وتنتهي أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "أشغال شقة" بتعرض "ياسمين" للاختناق بسبب تناولها "صباع المحشي" الذي أعطته أيه "فاطمة" بعد العملية برغم تحذيرات الطبيب بتناول المياه فقط. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق