زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب اليابان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب اليابان, اليوم الخميس 14 مارس 2024 06:16 مساءً

ذكرت وكالة الأنباء رويترز، في تقرير لها اليوم الخميس، أن زلزال  بقوة  5.8 درجة ضرب محافظة فوكوشيما اليابانية.

 

وبالأمس الأربعاء ذكرت تقارير إعلامية، أن هزة أرضية بقوة  3.8 درجة على مقياس ريختر  ضرب منطقة طبريا وبلدات أخرى في شمال إسرائيلوفي أعقاب ذلك تم تشغيل صفارات الإنذار.

زلزال يضرب إسرائيل 

وأفاد موقع "والا"  في تقريره بأن بعض السكان في المناطق التي شعرت بالزلزال  قالوا "شعرنا حقا مثل موجة، كانت هناك ضجة وكأن شيئا يتحرك من بعيد، وإذ بالأرض تتحرك مع الكرسي وأغراض أخرى على الطاولة بدأت بالاهتزاز".

Advertisements

ويوم الأحد الماضي، قالت إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد"، إن زلزالا بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر ضرب سواحل مدينة أنطاليا التركية.

وأكدت إدارة الكوارث والطوارئ التركية في بيان، أن الزلزال وقع على عمق 35.12 كم.     

 

زلزال بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر يضرب تركيا

والإثنين الماضي، أعلنت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، أن زلزالا بقوة 4.9 على مقياس ريختر ضرب ولاية جناق في شمال غرب تركيا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق