هشام ماجد يأكل كبدة بني آدمين في الحلقة السابعة من مسلسل أشغال شقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هشام ماجد يأكل كبدة بني آدمين في الحلقة السابعة من مسلسل أشغال شقة, اليوم السبت 16 مارس 2024 05:23 صباحاً

مسلسلات رمضان 2024، تبدأ أحداث الحلقة السابعة من مسلسل أشغال شقة بذهاب “حمدي“ ويجسده الممثل هشام ماجد و"ياسمين" وتؤديها الفنانة أسماء جلال لمكتب توظيف مدبرات منزل بدلًا من “أيلا” التي اتضح أنها نصابة في الحلقة السابقة. 

وتطلب “ياسمين“ من مديرة المكتب أن تكون الخادمة كبيرة في السن، لتأتي لهم “بصفية” وتجسدها الفنانة إنعام سالوسة وبرغم اعتراض “حمدي" إلا أن ياسمين تقتنع بها. 

ويذهب “عربي“ ويقوم بدوره الممثل مصطفى غريب لأم حمدي وتؤديها الفنانة شيرين، للتوسط له حتى يعود للعمل بعد أن طرده ابنها في الحلقة السابقة والتي تنجح في إجباره ليكون مساعده مرة أخرى.

Advertisements

وتبدأ مشاكل "حمدي" و"ياسمين" مع "تيتة صفية" حيث تعاني من ضعف السمع لتسبب لهم العديد من المطبات الكوميدية في السوبرماركت، كما أنها تصاب بغيبوبة سكر بعد تناولها للنوتيلا في وسط الممر. 

1a09e4a28a.jpg
3b42ca1cac.jpg

وتقرر "ياسمين" أن تعزم "الدكتور عصام" ويقوم بدوره الفنان محمد عبد العظيم وزوجته لمنزلهم على العشاء حتى يتمكن "حمدي" من مصالحته بعد ما تعرض له في الحلقة السابقة في قضية الكاوتش. 

يحضر "عربي" معه لبيت الدكتور "حمدي" دليل القضية الجديدة التي يعملون عليها والتي تكون كبد القتيل الذي يشتبه في موته بالسم، والذي يشعل غضب حمدي وهذا لأنه قد يتعرض للطرد من العمل إذا علم رئيسه بالقسم عن أخذه ادلة لمنزله مرة أخرى. 

يطلب "حمدي" من "عربي" إن يغادر ويعيد الدليل لمصلحة الطب الشرعي، ولكنه يرفض حتى يأكل العشاء معه و"الدكتور عصام"، ويوافق حمدي في النهاية ويخبره أن يضع الدليل في "الفريزر" حتى لا يفسد. 

 

حمدي يأكل كبدة بني أدمين

على العشاء يطلب "الدكتور عصام" من "حمدي" أن يحضر له بعض الفلفل وعندما يذهب الأخير للمطبخ يجد الغلاف الذي سبق وكان به الدليل (الكبد) فارغ تمامًا، وعندما يسأل "تيتة صفية" تخبره أن "عربي" قد أعطاه لها لتطبخه وتقدمه على السفرة. 

cbab71d3f8.jpg

أصيب حمدي بحالة من الهلع واتصل بـ "عربي" ليحضر للمطبخ ليجدوا حلًّا للمصيبة التي حدثت، والذي يخبره أنه أعطى الدليل لمدبرة المنزل حتى تضعه في الثلاجة وأخبرها أنه ليس للطبخ أكثر من 6 مرات، ولكن ما لم يعلمه "عربي" أن صفية لا تسمع. 

وتنتهي أحداث الحلقة السابعة من مسلسل أشغال شقة بمشهد من الرعب عندما تسأل زوجة "الدكتور عصام" عن الجزار الذي تشتري الكبدة منه لأنها لذيذة للغاية وتحضر لها صورة القتيل. 

44bda0afb4.jpg

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل أشغال شفة

يستيقظ "حمدي" ويجسده الممثل هشام ماجد، في الصباح الباكر حتى يستطيع التحدث مع "أيلا" وتؤديها الفنانة اللبنانية ريم الخوري ويبدأ في مساعدتها في أعمال المطبخ وغسل المواعين والذي تضبطه "ياسمين" وتقوم بدورها النجمة أسماء جلال يفعله، ليقوم بينهم شجار بسبب تغير سلوك حمدي حيث لم يساعد "أم صابرين" أو "فاطمة" مدبرات المنزل السابقات.

 

حمدي والدكتور عصام يقوموا بحل قضية “الكوتش” 

ويذهب "حمدي" مع "عربي" والذي يؤديه الفنان مصطفى غريب للسينما حيث يوجد "الدكتور عصام" مدير مصلحة الطب الشرعي ويجسده الفنان محمد عبد العظيم ليخبروه أنهم وجدوا الهاتف الذي سبق وقذف به الدكتور حمدي بعربية سرقة عجل السيارات. 

وبرغم رفضه بالتدخل في عمل النيابة إلا أنه يوافق في النهاية، ويتتبعوا هاتف عربي حتى يصلوا إلى العربة وعندما يشهر "الدكتور عصام" هاتفه ليصور أثر السيارة تقوم العصابة بالقبض عليه وضربه حتى يعترف عن سبب وجوده بالمنطقة. 

بينما تغير "ياسمين" من شعرها بعد أن تشعر باهتمام "حمدي" بـ "أيلا" لتجعله أفتح كمفاجأة لزوجها، ولكن ردة فعله البارد تجعلها تغطيه بمنديل أثناء تناولهم العشاء معًا، والذي يتسبب في خلط أصدقاء الطبيب بينها وبين الخادمة لتغضب "ياسمين" وتتعدى على زوجة صديق "حمدي" عندما تسألها إذا كان لديها أحد أقاربها ليساعدهم في المنزل.

 

عربي يتقدم للزواج بـ أيلا

تطلب "ياسمين" من "عربي" أن يأتي لمنزلهم ويطلب الزواج من "أيلا" لتوافق الأخيرة، والذي يغضب حمدي بشكل كبير ليبدأ بالتصيد لمساعدة حتى يطرده من العمل. 

تكتشف "ياسمين" ذلك وتخبره أن يقوم بطرد "أيلا" بنفسه وإلا ستقوم هي بترك المنزل إن لم يفعل وعندما يذهبان للبيت للقيام بذلك يجدون أن الخادمة سرقت عفش المنزل وتهرب بسيارة وأنها ليست لبنانية إنما نصابة.

وتنتهي أحداث الحلقة السادسة من مسلسل أشغال شقة بزغردة "ياسمين" لأنها أخيرًا تخلصت من العفش الذي اشترته حماتها. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق