اشتباه في إصابة نجم برشلونة بمرض وراثي بالقلب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اشتباه في إصابة نجم برشلونة بمرض وراثي بالقلب, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 06:17 مساءً

 اشتبه أطباء نادي برشلونة في معاناة أحد اللاعبين البارزين داخل الفريق من إصابة وراثية بالقلب.

وأثار غياب جواو كانسيلو، ظهير برشلونة، عن مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة ال29 من الليجا، بعض الجدل، لا سيما أنه استبعد بشكل مفاجئ.

وذكرت تقارير أن كانسيلو يعاني من مشكلة في اللياقة البدنية تمنعه من اللعب ضد أتلتيكو مدريد، بينما قالت أخرى إنه تغيب بسبب مشكلة شخصية خطيرة.

 

إصابة وراثية في القلب

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، لم يكن لدى كانسيلو أي مشاكل بدنية وكان قد تدرب بشكل طبيعي في اليوم السابق للمباراة مع الفريق.

Advertisements

وكشفت الصحيفة أن كانسيلو غاب عن مباراة أتلتيكو مدريد بنصيحة طبية احترازية، بسبب أن أحد أفراد عائلة اللاعب يعاني من مشكلة في القلب.

وأراد الجهاز الطبي لفريق برشلونة أن يستبعد معاناة اللاعب من نفس المشكلة في القلب بشكل وراثي.

وذكرت أن اللاعب سيستبعد من المباراة الودية الأولى للمنتخب البرتغالي أمام السويد، لكن من المتوقع أن يكون متاحا في المباراة الثانية أمام سلوفينيا.

ريال مدريد لا يناسبني

قال كانسيلو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا سعيد جدًّا بوجودي في برشلونة. إنه النادي الذي دائمًا ما أردت أن أكون فيه".

وأضاف: "بعد بنفيكا يعد برشلونة النادي الذي كنت معجبًا به دائمًا. قال بيبي: إنني لاعب مناسب لريال مدريد، لكنني قلت إنني مناسب لبرشلونة".

وتابع: "جوارديولا شخص ذو شخصية قوية، وأنا أيضًا، كانت هناك بعض الأمور التي لم نتفق عليها وأوضحناها لبعضنا البعض".

واختتم كانسيلو: "جوارديولا أفضل مدرب في العالم. الحياة مستمرة، وأنا سعيد جدًّا هنا في برشلونة".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق