الحضرة تزين المسرح المكشوف ضمن حفلات الأوبرا الرمضانية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحضرة تزين المسرح المكشوف ضمن حفلات الأوبرا الرمضانية (صور), اليوم السبت 23 مارس 2024 02:31 صباحاً

تواصلت مساء أمس الجمعة، الفعاليات الرمضانية لدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حيث أقيمت أمسية روحانية لمجموعة الحضرة للإنشاد الصوفي بقيادة مؤسسها نور ناجح، واستضافت المنشدين إيهاب يونس وعبد الرحمن بلالة. 

 

حفل الحضرة للإنشاد الصوفي 

وعلى المسرح المكشوف ووسط حضور جماهيري كبير، ارتفعت أصوات ندية تناغمت مع كلمات تعبر عن العشق الإلهى، ونجحت فرقة الحضرة في مزج الإنشاد مع الابتهالات والذكر والمديح معتمدة على قصائد تنتمي للتراث الصوفي.

Advertisements

85b2d0b86d.jpg
8ce689e605.jpg
d800bf3d91.jpg

 إلى جانب عدد من الأعمال الغنائية الخاصة بشهر رمضان.

1b6f3a40e9.jpg
0f16dc274d.jpg
07305d3e5c.jpg

وكان منها: ابتهال الصائم، البردة، إلى المدينة، اننا فقراء، أول كلامي بمدح، زي النبي، يا مجلي القمر بالنور، خذوني على عيبي، خذني إليك، نور البدر، المسك فاح، يا اللي انت رايح للنبي، مدد يا سيدة، أدركنا يا الله، أهلًا رمضان وغيرها، إلى جانب مختارات من آيات الذكر الحكيم استهل بها الحفل. 

8588359a43.jpg
466f4c9287.jpg
4ccf3ef177.jpg

دار الأوبرا المصرية 

جدير بالذكر أن دار الاوبرا المصرية أعدت برنامجًا ثريًّا للاحتفال بشهر رمضان المعظم يضم مجموعة من الأمسيات الفنية والليالي العربية والإسلامية بالتعاون مع مختلف السفارات العاملة في مصر. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق