أخبار الفن اليوم: انتصار توجه كلاما مؤلما لـ كاملة أبو ذكري.. وصبري فواز يهاجم يوسف الشريف وماجد المصري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن اليوم: انتصار توجه كلاما مؤلما لـ كاملة أبو ذكري.. وصبري فواز يهاجم يوسف الشريف وماجد المصري, اليوم الأحد 24 مارس 2024 12:17 صباحاً

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت 23 مارس 2024 العديد من الأحداث والفعاليات الفنية الهامة نستعرض أبرزها خلال النشرة التالية:

محمد أنور يكشف لـ "فيتو" تفاصيل إصابته في برنامج رامز جلال

كشف الفنان محمد أنور، نجم مسرح عن تفاصيل إصابته في برنامج رامز جاب من الأخر، أثناء حلقته مع أحمد عيد والتي عرضت مساء اليوم الجمعة على شاشة mbc مصر..وقال محمد أنور في تصريح خاص لـ “فيتو”:" أنا كنت سعيد للغاية برد فعل الجمهور على حلقتي مع أحمد عيد في برنامج رامز جاب من الأخر، ومبسوط أني كنت مع أحمد عيد واللي بعتبر نفسي واحد من جمهوره، واتخضيت أصلا أنه كان معايا في الحلقة وهون عليا لأني كنت مرعوب جدا".

Advertisements

انتصار توجه رسالة نارية لـ كاملة أبو ذكري: عيب يتم استغلالك

ردت الفنانة انتصار، على الانتقادات التي وجهتها لها المخرجة كاملة أبو ذكري، بشأن عدم انضباطها والتزامها في تصوير مسلسل “ذات”.
وقالت الفنانة انتصار خلال لقائها ببرنامج “ع المسرح” المذاع على قناة “الحياة”: "عايزة كاملة أبو ذكي تبطل تتكلم في البرامج ومش صح عمري ما جبت سيرتها إلا بكل خير، لكن أنا محبتش اللي هي بتعمله في البرامج، متشتغليش معايا تاني ومحدش ضربك على إيدك وقالك اشتغلي معايا بالعافية واتكلمي عن أعمالك ونجاحاتك واللي يجيبك علشان شخصك مش علشان تذمي في زمايلك وعيب إن الآخرين يستغلوكي، متبقيش ضحية أنتي كبيرة ومن أهم المخرجين في الشرق الأوسط وأنا بحبها وهي صاحبتي ويصعب عليا يستدرجوها في البرامج".

إنهم يدعون إلى فن جديد، صبري فواز يهاجم يوسف الشريف وماجد المصري

انتقد الفنان صبري فواز تصريح الفنان يوسف الشريف برفضه التلامس والأحضان والقبلات في الأفلام، قائلا: "مفيش حاجة اسمها مفيش تلامس في الشغلانة".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة "القاهرة والناس": "بقول ليوسف الشريف يروح يشوف شغلانة حلوة فيها حاجات من اللي أنت بتحبها غير شغلانتنا".

 

حورية فرغلي تكشف قصة بيتها المسكون بالأرواح وترد على زوجة حسن شاكوش

قالت الفنانة حورية فرغلي: "اشتريت شقتي في 2013 وكانت مقفولة سنين لأنها كانت بتاعت الموسيقار محمد عبد الوهاب وسكنت في نفس العام اللي اشتريتها فيه، وكان بيتهيألي حاجات فيها ومرة لقيت بنت صغيرة ولابسة أبيض ومرة شوفت ولد على السفرة قاعد وقتها حسيت إن البيت مسكون بالأرواح وخوفت"..ولفتت حورية فرغلي: "أنا مش باخد مهدئات ولا منومات ومستغربة من اللي بيحصل في شقتي وساعات الجرز بيضرب لوحده".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق