بعد تجديد عقده مع بيراميدز، جدو يشيد بكريم حافظ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تجديد عقده مع بيراميدز، جدو يشيد بكريم حافظ, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:15 صباحاً

 أشاد محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز، بمستوى الظهير الأيسر للفريق كريم حافظ، مشددا على أنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للنادي والجهاز الفني.

أوضح جدو أن كريم حافظ لاعب متميز ومهم للغاية ووجوده إضافة كبيرة للفريق خاصة وأنه يمتلك تجربة احترافية مميزة في أوروبا بجانب خبرات اللعب الدولي في المنتخب الوطني الأول.

جدو عبر عن سعادته بتجديد تعاقد كريم حافط ما يساعد على استقرار اللاعب وظهوره بمستوى متميز للغاية في المرحلة المقبلة التي تحتاج لتركيز جميع اللاعبين في ظل المنافسة على لقب الدوري.

Advertisements

وأعلن بيراميدز اليوم تجديد تعاقده مع كريم حافظ ليستمر مع النادي لعدة سنوات مقبلة سبقها تجديد التعاقد مع محمد حمدي وأسامة جلال وكذلك إسلام عيسى.

أعلن نادي بيراميدز عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع كريم حافظ الظهير الأيسر استمرارا لسياسة إدارة نادي بيراميدز في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

 

جاء قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد كريم حافظ في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، وسبقها الإعلان عن تجديد المدافع الدولي أسامة جلال ومحمد حمدي الظهير الأيسر، والجناح إسلام عيسى.

من جانبه عبر كريم حافظ عن سعادته بالاستمرار مع الفريق مؤكدا أن في صفوف نادي بيراميدز أمر رائع وتجربة مميزة وانضمامه إليه كان خطوة مهمة في مشواره.

أضاف أن تعاقده لم يأخذ جهدا أو وقتا للتفكير، لأن كل عوامل النجاح متوفرة في النادي، وطموح بيراميدز بلا حدود والنادي ولد عملاقا واستطاع أن يؤسس لنفسه مكانة كبيرة على المستوى المحلي والقاري.

شدد على أن الجميع في بيراميدز عائلة واحدة واللاعبون يد واحدة وتعاهدوا على بذل أقصى جهد للفوز دائما وتحقيق أهداف النادي، وأمامهم مشوار صعب في الدوري بعد التوقف الدولي والأمر يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للفوز بكل المباريات والاستمرار في المنافسة من أجل تحقيق اللقب.

بيراميدز يعلن رسميًّا تجديد تعاقد محمد حمدي

وأعلن نادي بيراميدز تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي في إطار الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

ومحمد حمدي يبلغ من العمر ٢٩ عامًا ويعد لاعبًا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية ولاعب دولي في صفوف منتخب مصر الأول طوال الفترة الماضية.

وانضم حمدي عام ٢٠١٨ إلى صفوف نادي بيراميدز وأصبح واحدًا من أهم اللاعبين ولعب خلال تلك الفترة ٢١٤ مباراة بقميص بيراميدز في جميع البطولات، وسجل رغم كونه مدافعا ٧ أهداف وصنع ٢١ هدفًا آخرين.

بيراميدز يجدد لأسامة جلال 

وأعلن نادي بيراميدز عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الدولي أسامة جلال، في إطار سياسة إدارة النادي في الحفاظ على العناصر والركائز الأساسية لفريق الكرة الأول.

ويعد أسامة جلال واحدًا من أهم لاعبي خط الدفاع في الكرة المصرية، ويقدم مستويات مميزة مع النادي وحرمته الإصابة من التواجد في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة مع المنتخب الأول في كوت ديفوار

وسبق لأسامة جلال أن توج مع المنتخب الوطني للشباب بلقب بطولة أفريقيا تحت ٢٣ سنة بالقاهرة عام ٢٠١٩، كما خاض مع المنتخب الأولمبي منافسات دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو عام ٢٠٢٢.

بيراميدز يعلن تجديد تعاقد إسلام عيسى

أعلنت إدارة نادي بيراميدز عن تجديد التعاقد بشكل رسمي مع الجناح إسلام عيسى.

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد إسلام عيسى في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة، وسبقها الإعلان عن تجديد المدافع الدولي الشاب أسامة جلال، وكذلك الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي في وقت سابق.

وإسلام عيسى يبلغ من العمر ٢٨ عاما ويعد من أهم اللاعبين في مركز لاعب الوسط والجناح الأيمن، حيث انضم إسلام عيسى إلى صفوف نادي بيراميدز عام ٢٠١٩.

وخلال تلك الفترة شارك إسلام عيسى بقميص نادي بيراميدز في ١٥٨ مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها اللاعب ٢٦ مباراة بجانب ٢٠ مساهمة تهديفية خلال تلك المباريات

مواعيد مباريات بيراميدز القادمة

وأصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلًا على مباريات فريق بيراميدز بعدما خروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهذا يشمل ثلاث جولات في دوري nile 2023-2024.

وتقرر إقامة المباريات الآتية على النحو التالي:
يواجه بيراميدز نظيره طلائع الجيش في الجولة الـ17 على ملعب الدفاع الجوي يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل في تمام الساعة 9:30.

ويخوض الجونة مباراة بيراميدز المؤجلة من الجولة الـ8 يوم الإثنين 8 أبريل على ستاد خالد بشارة في تمام 9:30 مساءً.

وكان فريق بيراميدز، قد خرج بشكل رسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، من مرحلة المجموعات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق