أول تعليق من وسام أبو علي بعد الموافقة على انضمامه إلى منتخب فلسطين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من وسام أبو علي بعد الموافقة على انضمامه إلى منتخب فلسطين, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:15 صباحاً

أكد وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي المصري، سعادته البالغة بالانضمام بشكل رسمي لمنتخب فلسطين.

 

تعليق وسام أبو علي 

وقال وسام أبو علي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "فخور ويشرفني أن أكون قادرا على تمثيل هذا البلد.. إنه من أجل كل فلسطيني هناك".

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد أعلن موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على انضمام وسام أبو علي للمنتخب الفلسطيني.

وقال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "أصدرت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارا يقضي بأهلية اللاعب وسام أبو علي لتمثيل منتخبنا الوطني".

Advertisements

 

وشارك وسام أبو علي القادم من فريق سيريوس السويدي، مع الأهلي في 3 مباريات، وسجل هدفين خلال 101 دقيقة.

مران الأهلي الأول بتنزانيا 

دوري أبطال إفريقيا، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مرانه الأول بتنزانيا مساء اليوم الأربعاء وذلك استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق تدريبه الأول على أحد الملاعب القريبة من مقر إقامة البعثة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  محاضرة فنية بالفيديو للاعبين مساء اليوم بمقر إقامة بعثة الفريق في تنزانيا قبل التوجه الفريق لخوض مرانه الأول في تنزانيا عقب انتهاء المحاضرة مباشرة، والتي شهدت التأكيد على العديد من الأمور الفنية، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق