سبب تأخير إنتاج الموسم الثالث من مسلسل EUPHORIA

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبب تأخير إنتاج الموسم الثالث من مسلسل EUPHORIA, اليوم الخميس 28 مارس 2024 01:19 مساءً

كشفت تقارير صحفية، جديدة، أن سبب تأخير إنتاج الموسم الثالث، من مسلسل "EUPHORIA"، يرجع إلى تغيير محور القصة من المدرسة الثانوية إلى مرحلة البلوغ المبكر.

وأن شبكة قنوات HBO، وافقت بالفعل، على منح المسؤول عن كتابة المسلسل، مزيدًا من الوقت لإنجاز الأمر بشكل صحيح ومنطقي.

يذكر أنه تم الإعلان مؤخرا، عن تأجيل تصوير الموسم الثالث من Euphoria، لأجل غير مسمي، حيث قالت HBO، في تصريح مقتضب حول المسلسل، إنها ملتزمة بصنع حلقات جديدة.

Advertisements

وقال متحدث باسم HBO لمجلة Variety ما معناه: "لا يزال كل من HBO وSam Levinson مُلزمين بصنع موسم ثالث استثنائي، لكن في هذه الأثناء، نسمح لطاقم العمل بمتابعة أي فُرص أخرى".

زيندايا تفاوض عقدها مع HBO

في سياق متصل، أعادت الممثلة الشابة زيندايا، التفاوض على عقدها مع شبكة HBO الذي ينتج مسلسل EUPHORIA،  والتي تتولي زيندايا بطولته.

وتواصلت زيندايا، بالفعل إلي اتفاق جديد مع الشبكة، يجعلها تتقاضي مليون دولار، عن الحلقة الواحدة في الموسم الثالث المقرر تصويره قريبا، وهو ما يجعلها واحدة من أعلى الممثلات أجرًا على الشاشة الصغيرة.

الموسم الثالث من EUPHORIA

ومن جانبها قالت الممثلة الشابة زيندايا، أن شخصيتها في مسلسل Euphoria، ستشهد تطورا كبيرا ضمن أحداث الموسم الثالث للمسلسل.

وأضافت زيندايا في تصريحات صحفية، أن شخصيتها في مسلسل Euphoria ستعمل على استكشاف الشخصيات خارج المدرسة الثانوية.

وكشفت الممثلة الشابة زيندايا عن نيتها خوض تجربة الإخراج للمرة الأولى من خلال مسلسلها الشهير Euphoria، وأكدت زيندايا أنها ستتولي إخراج إحدى حلقات الموسم الثالث من مسلسل  Euphoria.

الموسم الثاني EUPHORIA

وعرضت قنوات HBO الموسم الثاني من مسلسل 'Euphoria' في بداية عام 2022، بعد تأخر عامين كاملين بعد عرض الموسم الأول عام 2019 وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما أجبر فريق الإنتاج على تأخير تصوير أحداث المسلسل المثير للجدل، وتدور أحداث العمل حول حياة طلاب الثانوية ومشاكلهم، بما فيها من مراحل تعارف على النفس، والمخدرات، والجنس، والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، والحب، والصداقة وغيرها.

جوائز الإيمي لمسلسل EUPHORIA

وحقق الجزء الثاني من مسلسل 'Euphoria' نجاحًا ساحقًا، ظهر واضحًا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد عرض كل حلقة والجدل والآراء المتباينة التي كتبها الجمهور خاصة فئة المراهقين، وهي الفئة الموجه المسلسل في الأصل، كما رشحت الجماهير عدد من أبطال المسلسل لنيل جوائز الإيمي المخصصة للمسلسلات التلفزيونية، كأفضل ممثلة وأفضل ممثل، وأفضل مسلسل درامي وغيرها.

أبطال مسلسل "Euphoria"

ومسلسل 'Euphoria" من بطولة الفنانة الشابة الشهيرة بطلة أفلام سبايدر مان الأخيرة “زيندايا”، والتي أصبحت أصغر ممثلة تحصل على جائزة إيمي لأفضل ممثلة في مسلسل درامي، وذلك عند دورها في الجزء الأول من مسلسل 'Euphoria"،  ويشاركها في بطولة المسلسل الشهير هانتر شيفر، وسيدني سويني، وجاكوب الوردي، وأليكسا ديمي، وباربي فيريرة، والمسلسل من إنتاج مغني الراب “درايك” ومنسق الأسطوانات Future The Prince  وقناة HBO الأمريكية، ومن كتابة سام ليفينسون.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق