رانيا يوسف: "بقينا اتنين" يناقش الخرس الزوجي وأسباب الطلاق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رانيا يوسف: "بقينا اتنين" يناقش الخرس الزوجي وأسباب الطلاق, اليوم الخميس 28 مارس 2024 11:28 مساءً

حلت  الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "التاسعة" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري على القناة الأولى، تحدثت خلالها عن مسلسلها الرمضاني "وبقينا اتنين" الذي يعرض على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

قضية المسلسل

 

قالت رانيا يوسف: المسلسل يناقش قضية الخرس الزوجي، من خلال قصة زوجين يمران بحالة من الصمت لمدة 25 سنة بدون تغذية للحب، وبالتالي مع التعود والملل والمسئولية والخرس الزوجي "بقينا اتنين" وحدث الطلاق.

Advertisements

 

تابعت: للأسف أصبحنا كل واحد يجلس مع الأسرة ولكن في الحقيقة مع الهاتف، لم نعد نعرف أخبار بعض، وعلى غير علم بأخبار بعضنا البعض، والمسلسل تسبب في حالة مميزة للأسرة المصرية بلا مادة أو تطويل وكلها أحداث من نسيج الأسرة في مصر، مفعمة لنجوم شابة مميزة.

 

مسلسلات الـ 15 حلقة

 

 

وأشادت رانيا يوسف بمسلسلات الـ 15 حلقة، حيث أكدت أنها أحدثت إثراء في الدراما المصرية وسمحت لوجوه شابة بالدخول إلى سوق العمل وعرض موهبتهم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق