أخبار مصر: إجراء مرتقب من صندوق النقد تجاه مصر، تحذير من الأرصاد، حسم مصير مرتبات أبريل بمناسبة العيد، مواجهة الأهلي وسيمبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: إجراء مرتقب من صندوق النقد تجاه مصر، تحذير من الأرصاد، حسم مصير مرتبات أبريل بمناسبة العيد، مواجهة الأهلي وسيمبا, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 09:14 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو " على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

اليوم، صندوق النقد الدولي يعلن إدراج مصر على قائمة اجتماعات المجلس التنفيذي للصندوق

أعلن صندوق النقد الدولي، إدراج مصر على قائمة اجتماعات المجلس التنفيذي للصندوق اليوم الجمعة بشأن المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر.

Advertisements

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن التقلبات الجوية: أمطار رعدية تضرب هذه المناطق

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات الطقس الذي يضرب البلاد منذ أمس الخميس.

دوري أبطال أفريقيا، الأهلي يحل ضيفا على سيمبا في موقعة ربع النهائي

يستضيف ملعب بينجامين مكابا في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

رئيس الموساد يقدم إلى الكابينت مقترحًا لتبادل الأسرى، ونتنياهو يصدمه بشعار الإبادة هي الحل

حدد ديفيد برنيع رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلية "الموساد"، شرط نجاح عقد صفقة تبادل للأسرى مع حركة حماس في قطاع غزة.

هل يتم تبكير صرف مرتبات شهر أبريل بمناسبة عيد الفطر؟ المالية تحسمها

يتساءل بعض المواطنين عن هل يتم تبكير صرف مرتبات شهر أبريل بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهو ما نجيب عنه خلال السطور التالية.

أنتي السبب في موت واحد وحبس التاني، التحريات تكشف دوافع رحاب للتخلص من حياتها بمادة سامة

كشفت التحريات الأولية سبب إقدام فتاة تدعى رحاب على التخلص من حياتها بتناولها مادة سامة عقب نشرها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقول وصيتها الأخيرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة في البراجيل بالجيزة.

قبل السحور، أمطار غزيرة ورعد وبرق ورياح شديدة تضرب محافظة الجيزة (فيديو وصور)

 شهدت محافظة الجيزة، قبل قليل، سقوط أمطار غزيرة على كافة أنحاء المحافظة، يصاحبها برق ورعد على بعض الأماكن ورياح شديدة محملة بالأتربة.

ناطحة سحاب من النيران، حريق ضخم يلتهم مبنى مكون من 28 طابقا في البرازيل (فيديو)

اندلع حريق ضخم في مبنى قيد الإنشاء من 28 طابقا في حي توري غرب ريسيفي بالبرازيل.

علاء مبارك يسخر من قرار مجلس الأمن بشأن غزة: آخر نكتة طب وبعدين!

سخر علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بالترحيب الدولي الذي أبدته دول العالم بقرار مجلس الأمن الذي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزة.

29 بيتا من بيوت الله جديدة، الأوقاف تعلن خريطة افتتاحات المساجد الجديدة اليوم الجمعة

في إطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى سيتم  افتتاح  29  مسجدًا اليوم الجمعة 29/3/2024م، منها  22 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و7 مساجد صيانة وتطويرًا.

طارق لطفي، أسباب جعلت من "خضر" أكثر الرابحين بين العتاولة

على مدار قرابة العشرين حلقة استطاع الفنان الكبير طارق لطفي أن يخطف الأنظار بقوة بدوره بمسلسل الأكشن الدرامي “العتاولة” الذي ينافس به مع أكثر من 34 مسلسلًا يعرضون ضمن الماراثون الرمضاني 2024. 

محتجون يقاطعون بايدن في حضور أوباما وبيل كلينتون: يداك ملطختان بالدماء (فيديو)

قاطع محتجون خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن بعبارات بينها "يداك ملطختان بالدماء" خلال احتشاد لجمع التبرعات لحملته الرئاسية في نيويورك حضرها سلفاه باراك أوباما، وبيل كلينتون.

درجات الحرارة اليوم الجمعة 29- 03- 2024 فى مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس  اليوم الجمعة، وتوقعت أن يسود طقس مائل للحرارة  نهارا على  القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد دافئا على السواحل الشمالية الغربية.

لسه في مشاكل، رئيس فيوتشر يكشف آخر تطورات حالة أحمد رفعت بعد نقله للقاهرة

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب الفريق بعد نقله من الإسكندرية للقاهرة.

انقطاع الكهرباء ببعض مناطق القليوبية بسبب الأمطار الرعدية والرياح الشديدة

تعرضت محافظة القليوبية لأجواء مرعبة من الرعد وبرق شديد استمر لساعات أعقبها سقوط أمطار رعدية،  فيما تأثرت بعض المناطق بانقطاع الكهرباء ورفعت المحافظة حالة الطوارئ. 

قناة عبرية: البنتاجون يدرس نشر قوة حفظ سلام متعددة الجنسيات في غزة

أفادت قناة عبرية أن  وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" تمويل قوة حفظ سلام متعددة الجنسيات لنشرها في قطاع غزة.

الحلم تحقق بعد 61 عاما، أكبر طبيب في مصر يحصل على كارنيه نقابة الأطباء ويستعد لمزاولة المهنة

حصل الطبيب عادل فهمي أكبر طبيب في مصر  حديث التخرج وعمره 61 عامًا على كارنية نقابة الأطباء ليكون له الحق في مزاولة مهنة الطب بشكل رسمي. 

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024

تزايد البحث خلال الساعات الأخيرة عبر مؤشر البحث الشهير جوجل عن سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2024.

إيلي صعب يكشف مفاجأة عن حالة فيروز الصحية (فيديو)

كشف مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة فيروز، لافتًا: "فيروز بتحب تيجي عندي تعمل الفساتين".

عاصفة ترابية ورياح وأمطار تضرب محافظة الغربية (فيديو)

شهدت محافظة الغربية اليوم، سقوط أمطارعلى أنحاء متفرقة عقب هبوب رياح شديدة محملة بالأتربة على عدة مدن وذلك ضمن التقلبات الجوية التي تشهدها المحافظة.

استشهاد وإصابة عسكريين ومدنيين في عدوان إسرائيلي وجماعة إرهابية على ريف حلب (فيديو)

أفاد مصدر عسكري سوري، اليوم الجمعة، باستشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء قصف جوي إسرائيلي بالتزامن مع هجوم من جماعات إرهابية على مدينة حلب.

العلبة تصل إلى 3200 جنيه، أحدث أسعار الكحك والبسكويت والغريبة والبيتي فور بالأسواق

تواصل محال الحلويات طرح كحك وبسكويت وبيتي فور وغريبة عيد الفطر 2024، حيث طرحت أحد المحلات الشهيرة التي لها عدة فروع في عدد من المناطق الراقية بالقاهرة أسعار الكحك والبسكويت والبيتي فور والغريبة.

رغم اقتراب الامتحانات، حركة تنقلات مفاجئة بإدارات التربية والتعليم بالإسكندرية

أصدر الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، حركة تنقلات مفاجئة بالإدارات التعليمية المختلفة على الرغم من اقتراب امتحانات آخر العام.

الوجه الآخر لـ الذكاء الاصطناعي، دراسة تكشف علاقة غريبة بين ChatGPT وفقدان الذاكرة

يلجأ الطلاب إلى روبوت الدردشة ChatGPT الذي يعد أداة ذكاء اصطناعي توليدية، عندما يواجهون زيادة في عبء العمل الأكاديمي وقيود الوقت، إلا أن دراسة جديدة كشفت تأثيرًا سلبيًا وغير متوقع لذلك.

بعد يوم واحد من خروجه من السجن، ألفيش يستفز جيرانه بحفلة صاخبة حتى "الخامسة" صباحًا

بعد يوم واحد من خروجه من السجن، استفز البرازيلي داني ألفيش نجم برشلونة السابق جيرانه  إذ أقام حفلة صاخبة استمرت حتى الخامسة من صباح يوم الخميس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق