بيونسيه تكشف أسماء أغاني ألبومها الجديد COWBOY CARTER

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيونسيه تكشف أسماء أغاني ألبومها الجديد COWBOY CARTER, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 01:20 مساءً

بيونسيه، كشفت المغنية الأمريكية، بيونسيه، عن أسماء أغاني ألبومها الجديد، COWBOY CARTER، والذي سيتضمن ٢٤ أغنية، وهم:

1. AMERICAN REQUIEM 

2. BLACKBIRD 

3. 16 CARRIAGES 

4. PROTECTOR 

5. MY ROSE 

6. SMOKE HOUR 

7. TEXAS HOLD 'EM 

8. BODYGUARD 

9. JOLENE 

10. DAUGHTER 

11. JUST FOR FUN 

12. SPAGHETTI 

13. ALLIGATOR TEARS 

14. LEVI'S JEANS 

15. MOST WANTED 

16. YAYA 

17. OH LOUISIANA 

18. DESERT EAGLE 

Advertisements

19. THE LINDA MARTELL SHOW 

20. RIVERDANCE 

21. HANDS HEAVEN 

22. TYRANT 

23. SWEET HONEY BUCKIN 

24. AMEN

بيونسيه عن COWBOY CARTER: لدي بعض المفاجآت في الألبوم

وتحدث المغنية الأمريكية، بيونسيه، عن ألبومها الجديد تثير "COWBOY CARTER".

وقالت بيونسيه في تصريحات صحفية، حول الألبوم الجديد:"لدي بعض المفاجآت في الألبوم، وقد تعاونت مع بعض الفنانين الرائعين الذين أحترمهم بشدة… أتمنى أن تسمعوا قلبي وروحي، وكل الحب والعاطفة التي سكبتها بكل تفاصيلها وبكل صوت في كل أغنية بالألبوم".

وكشفت بيونسيه، عن صورة البوستر الخاص، لألبومها  COWBOY CARTER، والمقرر طرحه في ٢٩ مارس الجاري.

Image

ارتفاع ثروة بيونسيه لـ 800 مليون دولار 

في سياق متصل، كشف تقرير لموقع فوربس الأمريكي، أن ثروة النجمة بيونسيه ارتفعت من 540 مليون دولار، إلى 800 مليون دولار.

وذكرت مجلة فوربس، في تقريرها، أن ثروة النجمة بيونسيه ارتفعت لـ 800 مليون دولار أمريكي، بعد أن كانت تقدر في شهر يونيو الماضي، بـ 540 مليون دولار، وهو ما وضع بيونسيه في المركز 48 في قائمة فوربس السنوية لأغنى النساء العصاميات في أمريكا.

وأوضح تقرير مجلة فوربي، أن تلك القفزة الكبيرة، في صافي ثروة بيونسيه، جاء بسبب بنجاح جولتها العالمية Renaissance، والتي شملت 39 مدينة في 17 دولة حول العالم، في الفترة من مايو إلى أكتوبر، وحققت إيرادات تزيد عن 579 مليون دولار، وهو ما وضعها بين أفضل 10 جولات في التاريخ وفقًا لبيلبورد، علاوة علي أرباح فيلمها الوثائقي، وأعمالها الموسيقة مع زوجها المنتج جي زي، وتعاونها مع العديد من العلامات التجارية.

كما اختارت مجلة فوربس، المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، لتحتل المركز 36، في قائمتها لـ أقوى امرأة في عام 2023.

أول رد فعل من بيونسيه بعد اتهامها بتبييض بشرتها

 في أول رد فعل للنجمة العالمية، بيونسيه، بعد الهجوم عليها، واتهامها بتبييض بشرتها، والتهرب من أصولها السمراء، نشرت المغنية الشهيرة، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة عن قرب لوجهها، يظهر من خلالها بشرتها السمراء بوضوح، لكي تنفي بذلك، جميع ما تردد حول تبييضها لبشرتها. 

Image

 

والدة بيونسيه تدافع عنها بعد اتهامها بتبييض بشرتها

فيما دافعت تينا نولز والدة المغنية الأمريكية الشهيرة، بيونسيه، عن ابنتها بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له، بعد ظهورها الأخير، في حفل افتتاح فيلمها الوثاقي RENAISSANCE، حيث ظهرت بيونسيه، ببشره بيضاء، ليتهمها البعض بتبيض بشرتها، والهروب من أصولها السمراء.

والدة بيونسيه تدافع عنها بعد اتهامها بتبيض بشرتها

وقالت تينا نولز، في منشور، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” دفاعا عن ابنتها بيونسيه،:"إنها تقوم بفيلم حيث موضوع الفيلم بأكمله، يدور حول الفضة، لذلك اختارت هذا المظهر، والفستان، والشعر الفضي، وسجادة فضية، وملابس فضية، وأنتم فجأة، تتركوا كل ذلك، وتقرروا، أنها تحاول أن تكون امرأة بيضاء، وتقوم بتبييض بشرتها؟، كم هو محزن أن البعض من شعبها، يواصلون السرد الغبي بالكراهية والغيرة”.

 

Image

 

Image

بيونسيه والإنجاز التاريخي

وحققت بيونسيه، مؤخرا إنجازا تاريخيا، بعد أن أصبحت رسميا، أكثر من فاز بجائزة الجرامي علي مر التاريخ، سواء فنان رجل أم فنانة، وذلك بعد حصولها على ٣ جوائز في النسخة الـ 65 من حفل توزيع الجوائز العالمي.

وبلغ عدد الجوائز الجرامي التي فازت بها بيونسيه،  ٣٢، جائزة وهو أعلى رقم يحصل عليه فنان حول العالم.

واحتفلت بيونسيه بهذا الإنجاز، خلال الحفل عن طريق فتح زجاجة شمبانيا، بصحبة زوجها الموسيقي والمنتج الشهير جي زي، والمطربة البريطانية أديل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق