حادث خطير يضرب جيش الاحتلال في غزة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حادث خطير يضرب جيش الاحتلال في غزة (فيديو), اليوم الجمعة 29 مارس 2024 01:20 مساءً

أعلنت تقارير إسرائيلية، صباح اليوم الجمعة، مقتل جندي بجيش الاحتلال وتسجيل 8 إصابات خطرة وإصابة ميؤوس منها بفعل حادث خطير في قطاع غزة.

إصابات بين صفوف جيش الاحتلال في غزة

وأظهر الإعلام العبري مقاطع مصورة لنقل جنود من جيش الاحتلال إلى المستشفيات عقب إصابتهم بالمعارك في القطاع.

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) https://twitter.com/PalinfoAr/status/1773652664850497682?ref_src=twsrc%5Etfw


أعلنت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس- صباح اليوم الجمعة استهداف قوة إسرائيلية  في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

Advertisements

وقالت القسام خلال بيان: "تمكن مجـــاهدونا من استهداف مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل منزل بقذيفة "TBG" مضادة للتحصنيات وإيقاعها بين قتيل وجريح في محيط مستشفى ناصر غرب مدينة خانيونس وهبوط مروحية صهيونية لإخلائهم".
وكانت قد أعلنت كتائب القسام  في بيان صادر عنها  أمس الخميس، تنفيذ عمليات ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي في خان يونس.

 

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة

 

وجاء في بيان  كتائب القسام: "مجاهدونا استهدفوا دبابة ميركافا وجرافة بقذيفتي "الياسين 105″ و"تاندوم" في القرارة شمال خان يونس. وفجروا منزلا مفخخا بقوة صهيونية راجلة، وأوقعوا أفرادها قتلى وجرحى في القرارة".

وفي وقت سابق من أمس الخميس أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل الرقيب نسيم كحلون بالكتيبة 435 في لواء جفعاتي، خلال معارك مع الفصائل الفلسطينية في حي الأمل بخان يونس، وفقًا لصحيفة يديعوت أحرونوت.
وأعلن جيش الاحتلال  الإسرائيلي، في بيان يوم الأربعاء الماضي، عن إصابة 22 عسكريًّا في معارك غزة.

 


اشتباكات المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي

 

وفي وقت سابق، أعلنت المقاومة العراقية، عن استهداف موقعين عسكريين إسرائيليين بالطيران المسير، مؤكدة تصعيد عملياتها ضد إسرائيل.

وقالت جماعة تطلق على نفسها اسم "المقاومة الإسلامية في العراق " في بيان: "استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق يوم الأربعاء، موقع سبير العسكري التابع للاحتلال الصهيوني في أراضينا المحتلة، بالطيران المسيَّر".
وفي بيان سابق، قالت ذات الجماعة إن مقاتليها استهدفوا بالطيران المسيّر قاعدة عوبدا الجوية الإسرائيلية.
وشددت الجماعة في بيانيها على استمرار عملياتها ضد إسرائيل، ردًّا على "المجازر" التي ترتكبها الأخيرة بحق الفلسطينيين.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق