صائمة وبملابس الإحرام، وفاة معتمرة من الأقصر في الحرم المكي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صائمة وبملابس الإحرام، وفاة معتمرة من الأقصر في الحرم المكي, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 01:20 مساءً

توفيت سيدة في العقد السادس من عمرها من محافظة الأقصر، في الحرم المكي اليوم الجمعة، أثناء تأديتها مناسك العمرة لشهر رمضان المبارك، وتم دفنها بمقبرة الحرم بالشرائع بمكة المكرمة عقب تأدية صلاة الجمعة عليها.

الحرم المكي

واستقبل أهالي قرية المدامود نبأ وفاة السيدة نصرة ابراهيم حسين إبراهيم، مسقط رأسها شمال محافظة الأقصر وسط حالة من الحزن الشديد ممتزجة ببعض مشاعر الفرحه لوفاة السيدة في الأراضي السعودية ودفنها هناك، كما أنها كانت صائمة وبملابس الإحرام.

Advertisements

وفاة سيدة من الأقصر أثناء تأدية مناسك العمرة

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي بمحافظة الأقصر إلى سرادق عزاء حزنا على فراق السيدة نصرة ووفاتها في الحرم المكي، داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق