ميكالي يحسم موقفه من تواجد محمد صلاح مع الفراعنة بأوليمبياد باريس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميكالي يحسم موقفه من تواجد محمد صلاح مع الفراعنة بأوليمبياد باريس, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 02:25 مساءً

يستعد المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي لبداية مشواره في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان ووصيف آسيا.

ويدرس ميكالي من الآن منتخبي إسبانيا والدومينيكان حتى يتحدد وصيف اسيا.

وضع ميكالي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن أولوياته للانضمام لكتيبة المنتخب الاولمبي ليكون ضمن الثلاث الكبار.

واخطر ميكالي كلا من محمد بركات واللواء جمعة مشهور عضوي المجلس، برغبته الملحة في ضم محمد صلاح لانه سيكون له عامل السحر بالنسبة للاعبين في البطولة وكونه لا يمانع ذلك ولكن يتوقف الامر على موافقة ليفربول على أن يتم إخطار النادي قبل الاوليمبياد.

Advertisements

وتنطلق المنافسات الأولمبية في 24 يوليو المقبل، على أن تستمر حتى موعد المباراة النهائية في 10 أغسطس المقبل.

مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

 الجولة الأولى: مصر ضد الدومينيكان على ملعب لا بوجوار في 24 يوليو

الجولة الثانية: مصر ضد وصيف آسيا على ملعب لا بوجوار في 27 يوليو

 الجولة الثالثة: مصر ضد أسبانيا على ملعب بوردو في 30 يوليو

وتأهل المنتخب المصري إلى أولمبياد باريس 2024، بعد احتلال وصافة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، إثر خسارة المباراة النهائية أمام المغرب، ليكتب فريق المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المشاركة الأولمبية رقم 13 للفراعنة الصغار.

وشاركت مصر في أولمبياد طوكيو 2020 الماضية بقيادة فنية للكابتن شوقي غريب، وكانت مع أسبانيا في نفس المجموعة، وإلى جوارهما الأرجنتين وأستراليا.

وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب الشباب السعودي، بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين بمدينة الإحساء السعودية، لتحديد الفريق صاحب المركز الثالث في بطولة غرب آسيا الودية.

المنتخب الأولمبي يخسر أمام أستراليا

وكان المنتخب الأولمبي المصري قد استهل مبارياته بالبطولة بودية قوية فاز فيها على الإمارات بهدف عالمي للمهاجم بلال مظهر، ولكن فى ثاني تجاربه  صادفه سوء حظ غريب فى مباراته أمام أستراليا بالدور قبل النهائي للدورة الودية وخسر بركلات الحظ الترجيحية، بينما خسر السعودية من كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

مكاسب عديدة لمنتخب مصر

خرج ميكالى صائد الذهب الأوليمبي من التجربة الإماراتية ومن بعدها الأسترالية بمكاسب عديدة أبرزها تجربته للاعبيه الأساسيين فى أكثر من مركز.. وبدا واضحا عليه انشغاله الشديد بما ينتظره  من تحديات فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 لذلك فهو يعمل على كل السيناريوهات ولا يسيطر على فكره سوي تجهيز لاعبيه والاطمئنان عليهم طبقا لرؤيته ومنهجهه الذى لديه قناعات كاملة بأنه كفيل بقيادة هذا الجيل الموهوب إلى تحقيق الذهب الأوليمبي شرط الالتزام الخططي التام وملازمة الحظ لهم.

فعل أحفاد الفراعنة بقيادة مدربهم البرازيلى ميكالى كل شئ فى منافسهم الأسترالي بالتجربة الثانية بدورة غرب آسيا، وتلاعبوا به على مدار شوطي المباراة، وقدموا فاصلا رائعا من فنون كرة القدم الراقية فى الهجوم المنظم من الأجناب والعمق والدفاع القوي السريع الذى لا يمنح المنافس فرصة للاحتفاظ بالكرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق