رابطة الأندية تكشف الموعد النهائي لانتهاء الدوري بعد تأجيل مباريات الجولة الـ17

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابطة الأندية تكشف الموعد النهائي لانتهاء الدوري بعد تأجيل مباريات الجولة الـ17, اليوم السبت 30 مارس 2024 04:21 صباحاً

الدوري المصري، كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن سبب تأجيل مباريات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لمدة ثلاثة أيام.

 

رابطة الأندية تكشف سبب تأجيل مباريات الجولة الـ17

وقال دياب في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2: "تأجيل مباريات الدوري  المصري لمدة 3 أيام؟ لا يعتبر ما حدث تأجيلًا وهناك مشاكل في البث واتفقنا مع التليفزيون على التأجيل".

 

وشدد دياب: "هذا التأجيل لن يؤثر في مسيرة الدوري، ما حدث من تعديلات يتضمن إقامة الجولة المقبلة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس بدلا من السبت والأحد والإثنين".

Advertisements

 

واستطرد: "مسابقة الدوري ستنتهي يوم 10 أغسطس وهذا موعد نهائي، اللاعبون سيحصلون على شهر حتى يبدأ الدوري الجديد لموسم 2024-2025".

 

وواصل: "أرى أن رابطة الأندية نجحت في عملها حتى الآن بنسبة 60 أو 70%".

 

وأتم: "كان لدينا تحديات كثيرة بداية من شكل الدوري وعودة الجماهير وتحسين البث التليفزيوني، وأكثر شيء أتمنى حدوثه هو انتهاء الدوري في المواعيد الطبيعية في آخر مايو وعودة الكرة المصرية للمسار الصحيح، وهذا أكبر تحدي لنا".

 

تأجيل مباريات الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز لمدة 3 أيام

تقرر تأجيل مباريات الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز لمدة ثلاثة أيام، لتقام أيام 3 - 4 - 5 أبريل الحالي.

وتأجلت مواجهات الإسماعيلي مع سموحة، الجونة مع المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا مع زد التي كان من المقرر إقامتها الأحد المقبل، لتقام الأربعاء الموافق الثالث من أبريل.

كما تأجلت مباريات إنبي مع فاركو، المصري مع الاتحاد والبنك الأهلي مع الداخلية التي كان من المقرر إقامتها الاثنين المقبل، لتقام الخميس الموافق الرابع من أبريل، بينما تأجلت مواجهة بيراميدز مع طلائع الجيش التي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، لتقام الجمعة الموافق الخامس من أبريل.

ترتيب الدوري المصري الممتاز 

1- المصري البورسعيدي 27 نقطة
2- إنبي 26 نقطة
3- بيراميدز 25 نقطة
4- الاتحاد السكندري 24 نقطة
5- زد اف سي 23 نقطة
6- الجونة 22 نقطة
7- سموحة 22 نقطة
8- سيراميكا كليوباترا 21 نقطة
9- طلائع الجيش 20 نقطة
10- الأهلي 17 نقطة
11- مودرن فيوتشر 17 نقطة
12- بلدية المحلة 16 نقطة
13- الزمالك 15 نقطة
14- البنك الأهلي 15 نقطة
15- الإسماعيلي 14 نقطة
16- فاركو 11 نقطة
17- المقاولون العرب 9 نقاط
18- الداخلية 9 نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق