هددتنا من 3 شهور بذبحه، والدة الطفل إسلام تروي تفاصيل مثيرة في قتل ابنها على يد شقيقتها (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هددتنا من 3 شهور بذبحه، والدة الطفل إسلام تروي تفاصيل مثيرة في قتل ابنها على يد شقيقتها (فيديو), اليوم السبت 30 مارس 2024 05:29 صباحاً

"حرمتنا من ابننا الوحيد.. القصاص هو اللي هيبرد نارنا".. بهذه الكلمات الممزوجة بدموع الحزن على فقدان فلذة الكبد، استهلت والدة الطفل إسلام شحاتة، البالغ من العمر 7 أعوام الذي توفي ذبحًا منذ يومين على أيدي شقيقة والدته "خالته" لوجود خلافات عائلية بينهما ـ حسبما بررت جريمتها أمام الأجهزة الأمنية بـ بني سويف.

 

جريمة بشعة ببني سويف

وكانت محافظة بني سويف، قد شهدت حادثًا مأساويًّا، عندما أقدمت ربة منزل تدعى "أم هاشم" تبلغ من العمر 27 عاما، على التخلص من نجل شقيقتها، بعد أن استدراجه من الشارع لمنزلها بقرية شرهي التابعة لـ مركز إهناسيا، وقامت بـ ذبـحه بسكين المطبخ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بجريمتها.

Advertisements

 

أسرة الطفل ضحية خالته ببني سويف

وانتقلت "فيتو" لمنزل أسرة الطفل الضحية "إسلام شحاتة" بقرية شرهي التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، لتقديم واجب العزاء، والتعرف منهم على تفاصيل الحادث وطبيعة الخلافات العائلية التي قدمتها المتهمة "أم هاشم" للأجهزة الأمنية وجهات التحقيق كدافع لتخلص من نجل شقيقتها "سحر" البالغة من العمر 43 عامًا، وحرمانها من ابنها الوحيد.

 

8b9ff0cfee.jpg
والدا الطفل إسلام شحاتة  

 

كان بيحلم يطلع دكتور ويعالج الغلابة

في البداية قال شحاتة الديب، 48 عامًا، والد الطفل الضحية: قبل ما أمشي على شغلي قال لي اعمل لي كوباية شاي بلبن يا بابا، عملت له كوباية الشاي بلبن وفضل يتكلم معايا وقال لي إنه مش عايز يروح المدرسة في شهر رمضان وهيلتزم بعد رمضان وهيكون شاطر وهيطلع ضابط دكتور ويعالج الغلابة.

وأشار والد إسلام، إلى أنه قبل أن يذهب إلى عمله أخبره نجله أنه لن يخرج من المنزل وسيقضي يومه نومًا، مشيرًا إلى أنه عندما عاد من عمله بعد أذان الظهر لم يجد نجله وعندما سأل والدته عنه أخبرته أنه ذهب للعب مع أصدقائه في الشارع.

 

cc9ac4d8d0.jpg
والدي الطفل اسلام شحاتة  

 

خالته قتلته وقالت لنا ما شفتوش

وأضاف والد إسلام: لما رجعت البيت ما لقتهوش ومراتي قالت لي إنه نزل يلعب بلي قلت لها انزلي دوري على ابنك أنا قلبي واجعني عليه وحاسس إنه حصل له حاجة، مؤكدًا أن زوجته جابت شوارع القرية ولم تجد ابنها وبحثت عنه داخل منزل جدته ومنزل خالته ولم تجده أيضًا.

وأوضح أنه خرج أيضًا للبحث عن نجله وقلبه يملؤه القلق والذعر، قائلًا: لفينا عليه الدنيا دورنا عليه في شارع شارع وكنت في حالة هستيريا.

 

وأكمل والد إسلام: خالته قتلته وقالت لنا ما شفتوش، وهيَّ كانت دابحاه ومخبياه في بيتها حسبي الله ونعم الوكيل فيها، مطالبًا بالقصاص العادل لنجله، ومؤكدًا ثقته بالقضاء المصري أنه سيقول كلمة العدل ويقتص له ممن حرمته من فلذة كبده "ابنه الوحيد"، مشيدًا بدور وحدة مباحث إهناسيا برئاسة الرائد أحمد بهجت، رئيس المباحث، الذي نجح في إلقاء القبض عليها في غضون ساعات، اثناء محاولتها الهرب إلى القاهرة.

 

2fc841cad3.jpg
شحاتة الديب ـ والد الطفل إسلام

 

خالته هددت بذبحه من ثلاث شهور

ومن جانبها أكدت سحر شهدي، 43 عامًا، والدة الطفل المجني عليه، أنه لا توجد أي خلافات بينها وبين شقيقتها "أم هاشم ـ المتهمة" تدفعها إلى حرمانها من ابنها الوحيد بهذه الطريقة البشعة، مشيرة إلى أنها سبق وأن هددتها منذ ما يقارب من ثلاثة أشهر بأنها ستذبح ابنها بسبب شقاوة الأطفال، لكنها لم تعر لهذا التهديد أي اهتمام.

 

الإعدام هو اللى هيبرد نارنا

وأكدت الأم المكلومة، أن شقيقتها اختفت عن المنزل خلال ساعات بحثهم عن إسلام، وتفاجأت بأهل القرية وزوجها يخبرانها بأنهم عثروا عليه جثة هامدة وغارقًا في دمائه، داخل منزل خالته، مشددة على ضرورة القصاص من شقيقتها التي حرمتها من فلذة كبدها، بالإعدام في ميدان عام ـ على حد وصفها، قائلة: "الإعدام هو اللي هيبرد نارنا".

 

3cf21d9fd2.jpg
والدا الطفل إسلام شحاتة  

 

تفاصيل العثور على جثة الضحية

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية شرهي التابعة لدائرة المركز، بالعثور على الطفل "إسلام شحاتة" يبلغ من العمر 7 سنوات، جثة هامدة، وبه جرح قطعي بمنطقة الرقبة، داخل منزل إحدى قريباته بالقرية.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد بهجت، رئيس مباحث إهناسيا، انتقل لموقع البلاغ بالقرية، ووتم إجراء المعاينة الأولية لجثة الطفل ومكان العثور على الجثة، وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، وإيداعها مشرحة المستشفى.

 

bcf5154f94.jpg
الطفل إسلام شحاتة 

 

القبض على المتهمة في أقل من 24 ساعة

وفي أقل من 24 ساعة، توصل رجال مباحث إهناسيا، من خلال أدوات البحث والتحري، إلى أن شقيقة والدة المجني عليه "خالته" هي من أقدمت على التخلص منه، بعد أن استدرجته من الشارع أثناء لهوه أمام منزلها، وقامت بذبحه بسكين المطبخ انتقامًا من شقيقتها ـ والدة المجني عليه ـ لوجود خلافات عائلية بينهما.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وبمواجهتها بما هو منسوب إليها، أقرت بأنها تدعى "أم هاشم شهدي" تبلغ من العمر 27 عامًا، ربة منزل، مقيمة بذات القرية، واعترفت بصحة ما جاء بتحريات رجال المباحث، وأنها من أقدمت على التخلص من المجني عليه نتيجة وجود خلافات عائلية بينها وبين شقيقتها.

 

f31ffb8ccd.jpg
الطفل إسلام شحاتة 

 

حبس قاتلة نجل شقيقتها ببني سويف

وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصّرحت بدفن الجثة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق