تقارير: هالاند يفتح الباب أمام الانتقال إلي ريال مدريد أو برشلونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تقارير: هالاند يفتح الباب أمام الانتقال إلي ريال مدريد أو برشلونة, اليوم السبت 30 مارس 2024 11:27 صباحاً

كشفت تقارير صحفية أن النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، يلعب على خيارات الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل.

ويرتبط هالاند بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، لكن ذكرت العديد من التقارير مؤخرًا أن المهاجم النرويجي يعد هدفا رئيسيا للبارسا في 2025، كما شوهد والده مؤخرًا في المدينة الكتالونية.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هالاند لا يركز على خيار الانتقال مستقبلًا إلى برشلونة فقط، لكنه يترك الباب مفتوحًا أمام ريال مدريد أيضًا.

Advertisements

وأشارت إلى أن والد هالاند يستعد منذ عدة أشهر لرحيل نجله عن الدوري الإنجليزي الممتاز صوب الليجا، التي يحلم المهاجم النرويجي بالظهور فيها كلاعب.

وأوضحت أن والد هالاند ركز في الأساس على نقل نجله إلى ريال مدريد بسبب الفجوة في مركز رأس الحربة التي تركها رحيل كريم بنزيما، بينما كان هذا المركز لا يمثل أي مشكلة في برشلونة بوجود روبرت ليفاندوفسكي.

واصطدم والد هالاند، بحسب الصحيفة الإسبانية، في يناير الماضي بمعلومة أن مفاوضات الريال مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وصلت إلى المراحل النهائية.

وذكرت أن والد هالاند عاد للعب على جبهة برشلونة بالتواصل مع لابورتا الذي يحلم بضم المهاجم النرويجي، ويمنحه وعدًا بذلك عقب تعافي اقتصاد البارسا في 2025، بالإضافة إلى الرحيل المحتمل لليفاندوفسكي في ذلك الوقت.

والد هالاند يراقب الموقف 

ورغم ذلك، لم يغلق والد هالاند الباب أمام ريال مدريد، وسيظل يراقب الوضع ومدى إمكانية تكيف مبابي مع فينيسيوس جونيور في الموسم المقبل.

وترى عائلة هالاند أن فينيسيوس قد يواجه مشاكل في اللعب بالموسم المقبل، ويفضل الرحيل صوب الدوري الإنجليزي الممتاز، ما سيفتح الباب مجددًا أمام توقيع الميرنجي مع المهاجم النرويجي.

وعلى صعيد آخر كشفت إحصائية جديدة عن أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والتي أظهرت مفاجأة تتعلق بالنرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي.

ويتصدر هالاند قائمة هدافي البريميرليج برصيد 18 هدفًا، يليه أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا (16 هدفًا) ومحمد صلاح نجم ليفربول (15 هدفًا).

ووضعت شبكة "أوبتا" بعض الاعتبارات في تحديد قائمة أفضل مهاجمي البريميرليج، إذ اعتمدت على احتساب الأهداف المتوقعة، الأهداف دون ركلات الجزاء، وكذلك إجمالي الأهداف والتمريرات الحاسمة هذا بالإضافة إلى التمريرات الحاسمة المتوقعة، الفرص الحقيقية المصنوعة، وكذلك بعض الحسابات الخاصة بالتسديدات واللمسات في منطقة جزاء المنافس.

المثير أن الثنائي هالاند ومحمد صلاح، لا يتواجد في قائمة الخمس الأوائل، لكنها تضم لاعبين من ليفربول ومانشستر يونايتد.

ويأتي الأوروجواياني داروين نونيز مهاجم ليفربول على رأس القائمة بنسبة 78%، رغم تسجيله 10 أهداف فقط هذا الموسم.

وحل واتكينز في الوصافة بنسبة 76%، ليأتي راسموس هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد خلفه (75%) ثم رودريجو مونيز مهاجم فولهام (71%) وريتشارليسون مهاجم توتنهام (69%).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق