عاتبت العالم ونالت الشهادة.. تغريدة تحت القصف لفلسطينية تفطر القلوب (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاتبت العالم ونالت الشهادة.. تغريدة تحت القصف لفلسطينية تفطر القلوب (فيديو), اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 09:17 مساءً

"أنا يافا من غزة، أكتب تحت القصف ودبابة العدو قريبة مني، وقد تغيب حروفي عنكم"،  تلك الكلمات المؤلمة كانت آخر ما غردت به الشابة الفلسطينية "يافا" على موقع "إكس" تويتر سابقا، قبل استشهادها.

— ???????? (@yafa_48) https://twitter.com/yafa_48/status/1733234980396949997?ref_src=twsrc%5Etfw

 عاتبت العالم ونالت الشهادة 


ونشر حساب الفتاة صاحبة الكلمات الرقيقة والموجعة عن أحوال وأهوال غزة: "بعد الحمد لله نزف لكم خبر استشهاد صاحبة الحساب (يافا) ذات الوجه الجميل والابتسامة الأجمل، كانت تحب أن تكتب وتسجل صوتها فعاتبت العالم وسألت الله الشهادة".

Advertisements

"سنكون أحد ضحاياها؟ 
وكانت الفتاة الغزاوية قد تساءلت قبل مقتلها بأيام، وكأنها تشعر بدنو الأجل قائلة "هل سنروي قصة الحرب أم سنكون أحد ضحاياها؟".

 
ويوم 3 ديسمبر كتبت على صفحتها "إمبارح إجاني اتصال من جيش الاحتلال بإخلاء المكان واليوم رموا علينا مناشير"، ونشرت فيديو لمنشورات ألقتها القوات الإسرائيلية على سكان القطاع تطالبهم بإخلاء مناطق جديدة.

— ???????? (@yafa_48) https://twitter.com/yafa_48/status/1731247055845163101?ref_src=twsrc%5Etfw

واعتادت الفتاة الراحلة أن توثق للمعارك في القطاع المحاصر بطريقة إنسانية وبلغة جذابة منذ عملية طوفان الأقصى  في 7 أكتوبر الماضي.

ويشار إلى أن عدد القتلى جراء القصف الإسرائيلي ارتفع إلى 17490 بينهم 7870 طفلا و6121 امرأة، وفق آخر إحصاء صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أمس الجمعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ،أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق