ماجدة خير الله تشيد بمسلسل جودر: الصراع قائم والمتعة مستمرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماجدة خير الله تشيد بمسلسل جودر: الصراع قائم والمتعة مستمرة, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:16 صباحاً

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الجاري. 

 

ماجدة خير الله تشيد بمسلسل جودر 

وكتبت ماجدة خير الله قائلة: "منذ أن كان مسلسل ألف ليلة يقدم في الإذاعة بصوت الرائعة الراحلة زوزو نبيل.. وكانت عذوبة الصوت وجمال الحكاية التي ينسجها طاهر ابو فاشا تعتمد بشكل كبير على المستمع الذي يكمل رسم الصورة بقدرته على التخيل ورسم الشخصيات والأحداث".

Advertisements

وتابعت: "قد يساعده في ذلك المؤثرات السمعية والأداء الصوتي للممثلين، ولكن كان الخيال دائما ما يتفوق على السرد.. وعندما تحولت ألف ليلة إلى مسلسل تليفزيوني جاهد المخرج الراحل فهمي عبد الحميد في الاستعانة بمقدرته التي سبقت قدرات الكمبيوتر والذكاء الصناعي في خلق صورة مناسبة للأحداث التي يغلب عليها الخيال البشري الذي لا يحده حدود".

 

مسلسل جودر 

وأضافت ماجدة خير الله عن مسلسل جودر: "أما حلقات جودر التي يخرجها إسلام خيري عن سيناريو أنور عبد المغيث فهي ترتفع بعظمة الخيال المصنوع لتقترب أو تتفوق أحيانا على قدرة المتفرج العادي على التخيل وخلق مرادف بصري للحكاية التي يبدع في تقديمها ياسر جلال (شهريار/ جودر)  ووليد فواز، ياسر الطوبجي، محمود البزاوي، عبد العزيز مخيون، ياسمين رئيس، نور، ولا يزال الصراع قائمًا والمتعة مستمرة".

 

أبطال مسلسل جودر 

ويضم العمل كلًّا من؛ ياسر جلال، نور، عمر مصيلحي، ياسمين رئيس، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، وليد فواز.

كما تشارك هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد، جيهان الشماشرجي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق