نتنياهو يمنح رئيس الموساد صلاحيات أكبر في مفاوضات الأسرى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتنياهو يمنح رئيس الموساد صلاحيات أكبر في مفاوضات الأسرى, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 11:26 صباحاً

صفقة الأسرى، ذكرت  هيئة البث الإسرائيلية في تقرير لها اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو منح رئيس جهاز الموساد ورئيس الوفد المفاوض في مباحثات تبادل الأسرى مع حركة حماس دافيد بارنياع صلاحيات أكبر من الماضي في محاولة للتوصل إلى اتفاق قريب يؤدي لإطلاق سراح المحتجزين الإسرائيليين.

مفاوضات الهدنة الإنسانية في غزة 

وجاء في تقرير هيئة البث الإسرائيلية، أن مجلس الحرب اجتمع  لبحث التطورات بشأن الصفقة المحتملة، وقرر الوزراء أن يكونوا منفتحين على الأفكار الجديدة من جانب الوسطاء بشأن قضية عودة نازحين إلى شمال قطاع غزة.

Advertisements

 

وأكدت الهيئة أن إسرائيل وافقت على عودة محدودة لـ 2000 شخص إلى شمال قطاع غزة، بعد أسبوعين من بدء وقف إطلاق النار، بينما تطالب حماس بعودة جميع سكان غزة إلى منازلهم.

اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي 

ونقلت الهيئة عن مسؤول إسرائيلي مطلع على تفاصيل المفاوضات قوله: إن "رئيس الوزراء أعطى مجالًا أكبر لرئيس الموساد"، وزاد قليلًا صلاحيات الوفد الإسرائيلي.

وخلال الاجتماع قال بارنياع: إن "الظروف مهيأة للتوصل إلى اتفاق، بينما قضية عودة السكان إلى الشمال هي الفاصل".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق